قرر مجلس إدارة نادي اتحاد جدة رفض فكرة التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي والتحول إلى خيارات أخرى.

وكان بن شرقي أعلن رحيله عن صفوف الزمالك عقب فوز الفريق بلقب كأس مصر، ليتواجد على رادار اتحاد جدة في الصيف الحالي.

البرتغالي جوتا

وبحسب صحيفة "المواطن" السعودية، فإن النادي الجداوي يفضل ضم النيجيري فيكتور موسيس لاعب تشيلسي السابق، أو البرتغالي جوتا لاعب سيلتيك الاسكتلندي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جواو بيدرو نيفيس "جوتا"، لاعب سيلتيك، يبلغ من العمر 23 عامًا، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي، بينما الدولي النيجيري فيكتور موسيس، 31 عامًا، يمكنه اللعب كجناح أيمن أو كظهير أيمن، ويلعب حاليًا في صفوف سبارتاك موسكو الروسي.

اقرأ أيضًا.. جماهير اتحاد جدة تطالب الإدارة برفض بن شرقي

النيجيري فيكتور موسيس

يُذكر أن معسكر الاتحاد في النمسا سيستمر حتى 13 أغسطس المقبل، وسيخوض الفريق 4 مباريات ودية تجريبية على هامش المعسكر.

ويخوض النمور أولى تدريباتهم الودية التحضيرية ضد فيورنتينا الإيطالي يوم 31 يوليو، ثم سيلعب مع ريد بول سالزبورج في 7 أغسطس، بينما يلعب يوم 12 أغسطس الودية الثالثة أمام الوحدة الإماراتي، ثم آخر الوديات ستلعب في جدة يوم 19 أغسطس، ولم يعلن الفريق الجداوي حتى الآن عن منافسه في تلك المباراة.

الاتحاد نجح هذا الصيف في حسم 3 صفقات صيفية، بضم أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، بجانب التعاقد مع أجنبي وحيد وهو المصري طارق حامد، في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وكان الاتحاد قد اكتفى بوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بفارق نقطتين عن الهلال المتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.