يحل أرسنال المحترف في صفوفه المصري الدولي محمد النني، ضيفاً ثقيلاً على هال سيتي الذي يضم في تشكيلته المصري الأخر أحمد المحمدى، على ملعب " كينجستون كوميونيكاشنز" معقل النمور في إعادة لمباراة دور الـ16 بكأس الاتحاد الانجليزي والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الامارات.  

خاض الثنائي المصري المباراة الأول كاملة، وقدم محمد النني أداء رائع مع "المدفعجية" وهو ما قام أيضاً المحمدي الذي كان لديه مهام دفاعية كبيرة منعته من التقدم إلى الهجوم ولعب الكرات العرضية المعتادة والتي تسبب في أهداف هالي سيتي بأحيان كثيرة.



يتميز المحمدي عن النني بخبرة التعامل مع المباريات الكبيرة والتي اكتسبها الظهير الايمن لهال سيتي من السنوات الطويلة له في البريميرليج، حيث يقضي عامه السادس الآن في انجلترا منذ أن بدأ مشواره في صفوف سندرلاند عام 2010 .



أما محمد النني فقد يتميز بروح الشاب الطموح الذي يرغب في إثبات أحقيته بارتداء قميص فريق كبير مثل أرسنال، بجانب إمكانياته التي زادت وتطورت كثيرا وهو في صفوف بازل السويسري قبل أن ينتقل للمدفعجية يناير الماضي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، وأحد أهم ما يميز النني في مركز الوسط، تمريراته الدقيقة وقدرته على التسديد من بعيد وقطع الكرات دون ارتكاب أي أخطاء.

مواجهة مصرية انجليزية في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، تُرى لمن الحسم خيرة المحمدي أم طموح النني؟