وقع نادي اتحاد جدة في ورطة بسبب جناحه الدولي التونسي السابق أنيس البدري، بعدما أصدرت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قرارها ضد الاتحاد لصالح لاعب الفريق السابق.

وبحسب القانوني السعودي أحمد الشيخي فإن كاس صادق على قرار فيفا وأكد تغريم الاتحاد مبلغ 16.5 مليون ريال سعودي بجانب الفوائد لصالح البدري، ومنح اللاعب تعويضا شهريًا 60 ألف ريال سعودي منذ فسخ العقد حتى تسديد الغرامة.

اقرأ أيضا..طارق حامد يختار رقم قميصه مع اتحاد جدة

وأكد الشيخي أن المحكمة الرياضية الدولية لم تأخذ بأدلة الاتحاد في المحكمة وقد تجاهلت واحدًا منها تمامًا كونه قُدم باللغة العربية كما تم إلغاء عقوبة خصم 15% من راتب اللاعب ووصفتها بالتعسفية.

وكان اتحاد جدة تعاقد مع أنيس البدري في يناير 2020 مقابل 675 ألف يورو، لكنه فسخ عقده وغادر النادي الجداوي في أكتوبر من عام 2020.

ورحل أنيس البدري عن الاتحاد بعدما قرر فسخ تعاقده من طرف واحد بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية لمدة شهرين بينما قرر النادي السعودي بالتقدم بشكوى ضد اللاعب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كما قد اللاعب هو الآخر شكوى للحصول على مستحقاته المالية.

وطلب الاتحاد الحصول على تعويض مالي بقيمة 31 مليون ريال سعودي لتضرره من فسخ العقد، لكن فيفا صدمه بالحكم لصالح اللاعب التونسي وطالب النادي السعودي بدفع 16.5 مليون ريال سعودي للاعب.