كشف الدولي البرازيلي رافينيا عن طموحاته وتطلعاته بقميص برشلونة بعدما انضم للنادي الإسباني قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي.

رافينيا حقق حلمه بالانضمام إلى برشلونة، رغم اهتمام عدد من الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي بالتعاقد معه.

وقال رافينيا في تصريحاته لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "بعد وقت طويل من محاولتي تحقيق حلم الذهاب إلى برشلونة، ما كان بإمكاني فعله هو محاولة التكيف في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "ما زلت أتأقلم مع أسلوب لعب الفريق، لكنني أريد أن أكون دائمًا جاهزًا، سواء كان ذلك في التدريب أو المباريات، يساعدني زملائي في الفريق أيضًا على التكيف، بالإضافة إلى الجهاز الفني. الجميع يساعدني وكل شيء يبدو أسهل بهذه الطريقة".

طالع أيضًا | رغم تفعيل الرافعة الثانية.. برشلونة يواجه أزمة بشأن ليفاندوفسكي والصفقات الجديدة

وعن هدفه في ريال مدريد بالكلاسيكو الودي منذ يومين، قال البرازيلي: "أفضل طريقة للبدء في برشلونة هي التسجيل في الكلاسيو، سعيد بهذا الهدف وكذلك لأنه كان هدف الفوز".

وعاد بالحديث عن انضمامه للبلوجرانا: "كانت رغبتي من البداية وحلمي منذ الطفولة لأنني رأيت نجومًا في البرازيل لعبوا هنا، ربما كانت هناك صعوبات قبل اتمام  الصفقة، لكنني لدي ثقة دائمًا بأنه مادام هناك فرصة، فيجب أن يكون هناك إيمان بنسبة 99% وهذا ما دفعني إلى الانتظار ومواصلة القتال للوصول إلى هنا".

وواصل: "لطالما تابعت برشلونة وشاهدت مبارياتهم، لم أتفاجأ بشيء عند وصولي، رأيت الجودة العالية وطريقة اللعب الرائعة للفريق، وتمنيت لو جئت مبكرًا".

واختتم: "أتمنى أن أكون قادرًا على المشاركة والمساهمة في الأهداف ومساعدة فريقي في الفوز بالبطولات".