لا يعيش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماورو إيكاردي، أفضل أيامه مع بطل الدوري الفرنسي بسبب عدم المشاركة في المباريات بشكل مستمر.

هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم الأرجنتيني الدولي كان منها مونزا الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي قبل الانسحاب من السباق قبل أيام قليلة.

إيكاردي لا يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان بسبب الراتب الكبير، حيث إن عقده يستمر حتى يونيو 2024 ولكنه مستقر على المستوى المادي ولا يفكر في المغادرة عن العاصمة الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. خاص | والتر هودج ينضم لـ الأهلي براتب شهري كبير

سيباستيان هالر

كانت هناك محاولات من نادي روما ومديره الفني، جوزيه مورينيو، لكن الأرجنتيني رفض تمامًا الفكرة وقرر الاستمرار ولكن هناك عرضًا جديدًا من الدوري الألماني.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" في ألمانيا أن نادي بوروسيا دورتموند يرغب في التعاقد مع إيكاردي وانتشاله من جحيم عدم المشاركة في المباريات.

فكرة إيكاردي جاءت بعد إصابة مهاجم بوروسيا دورتموند الجديد، سيباستيان هالر، بورم سرطاني سيبعده عن الملاعب فترة غير معلومة، لكن النادي الألماني لا يضع الأرجنتيني فقط هدفًا أمامه لتعويض الإيفواري هناك أكثر من اسم مثل أركاديوش ميليك، إدينيسون كافاني، إدين دجيكو، كريستوف بياتيك وجون كوردوبا.