قال أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق، إن مباراة الأبيض أمام فيوتشر أصعب من مواجهة بيراميدز، مشيرًا إلى أن الفريق لو تخطى عقبته سيحصد لقب بطولة الدوري بنسبة 70%.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، ويليه بيراميدز في الوصافة بـ56 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث بـ51 نقطة.

أيمن عبد العزيز في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "بالنسبة لي أرى أن مباراة فيوتشر أهم من بيراميدز، والسبب ليس التوقيت، ولكن بيراميدز فريق نستطيع الفوز عليه لأن المشكلات الدفاعية المتواجدة وشكل اللعب يسهل تحقيق الفوز".

وتابع: "إنما فيوتشر جيدة للغاية ويدافعون بشكل جيد، ولديهم الإمكانيات الدفاعية جيدة، والهجومية أيضًا، ومدربهم علي ماهر لا يفرط في النواحي الهجومية وهو يلاعب الفرق الكبرى، وممكن أن نراه يلعب بالتكتلات الدفاعية والهجمة المرتدة، على عكس مدرب بيراميدز تاكيس جونياس".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: عبد الحفيظ خرج من الممر الشرفي بتعليمات الخطيب.. وسأضاعف مكافأت اللاعبين للفوز بالدوري

وأردف: "لو الزمالك نجح في تخطي مباراة فيوتشر سيكون حصد لقب الدوري بنسبة 70%، لأن باقي المباريات المتبقية لا أعتقد أنها ستكون بصعوبة فيوتشر".

وتطرق للحديث عن تطور مستوى سيف الجزيري: "هو من أفضل المهاجمين المتواجدين، وكان يواجه سوء توفيق، وأنا أرى أنه كان من أفضل المهاجمين منذ تواجده في طنطا، وأحرز في مرمانا هدفًا حينها".

وبسؤاله ماهو الفريق الذي يملك بدائل كثيرة: "بيراميدز يليه الأهلي ثم الزمالك، ولا أرى أن الفريق الأزرق فريق بطولة على الرغم أن لديهم لاعبين كبار".