يقر الألماني توني كروس أن ريال مدريد يبحث عن أفضل تشكيل ممكن في مواجهة موسم شديد المتطلبات والحماس في مواجهة العديد من التحديات المقبلة.

كروس كان بطل الرواية على تلفزيون ريال مدريد، بعد جلسة تدريب اللوس بلانكوس اليوم في لوس أنجليس، بالجولة التحضيرية التي تستضيفها الولايات المتحدة.

على وجه التحديد، هناك 6 تحديات سيواجهها ريال مدريد على شكل ستة ألقاب: الدوري الإسباني، دوري الأبطال، كأس الملك، كأس السوبر الإسباني والأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وقال كروس: "آمل أن نقاتل من أجل جميع الألقاب، في ريال مدريد تريد الفوز في كل بطولة تلعب فيها، على الرغم من أن هذا ليس ممكنًا دائمًا".

اقرأ أيضًا | جواز سفر تسبب في منع انتقال جيسوس إلى ريال مدريد

وأضاف: "هناك العديد من الألقاب على المحك، وأي شخص يعرفنا يعلم أننا سنقاتل من أجل جميع الألقاب". 

قبل ساعات من المباراة الثانية قبل بداية الموسم، يقر كروس بأن ريال مدريد يتحسن تدريجيًا بعد عمل شاق قبل الموسم، لكنه يرى أنه من الضروري تحقيق الأهداف.

وأكد الألماني: "كل يوم نتحسن قليلًا، نحن نعمل بجد من أجل الموسم، الآن يتعلق الأمر باختيار إيقاع المباراة ليكون الجميع مُتاحًا في 10 أغسطس، عندما نلعب على اللقب الأول، يجب أن نكون بصحة جيدة عندما تأتي المباريات المهمة".

وأتم كروس تصريحاته: "الأمر كما هو الحال دائمًا، إنه استعداد ونعرف مدى أهميته، من المهم تحضير كل ما يأتي لأنه موسم طويل جدًا".