علق خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على هزيمة فريقه أمام بيراميدز، موضحًا حقيقة توقيع عقوبة بتجميد مستحقات اللاعبين.

وخسر الإسماعيلي بنتيجة كبيرة أماما بيراميدز، حيث حقق الفريق الأزرق الفوز برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس بالجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري.

وقال خالد الطيب في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "الحمد لله، كانت مباراة سيئة، وكان سقف طموح الجماهير عاليا، بعد الفوز على إنبي في كأس الرابطة، وعلى سموحة وفيوتشر وهي مباريات صعبة".

 وتابع: "وهذا حق جماهير الإسماعيلي أن يرى فريقه مُرعبا لكل الأندية مثلما كان من قبل، ومعظم لاعبي الفريق أمس لم يكونوا في حالتهم وذلك نتيجة العبء النفسي الذي يقع عليهم فهم كانوا يريدون مواصلة الانتصارات بالفوز على بيراميدز".

وأردف: "واللاعبون لم يكونوا موفقين، وضربات الجزاء التي احُتسبت أثرت نفسيًا عليهم، وهي مباراة انتهت والجهاز الفني قادر على أحتواء الموقف والأزمة النفسية التي يمر بها اللاعبون، ونحن لدينا مباريات هامة وصعبة في الفترة القادمة، واللاعبون سيركزون وسيعوضون الجماهير ان شاء الله".

طالع أيضًا.. طلعت يوسف: الإسماعيلي جعلني أخالف عادتي مع لاعبي الجونة بعد الخسارة أمام الأهلي

وبسؤاله هل تم تجميد مستحقات اللاعبين قال: "لا يوجد شئ ولا قرارات تم اتخاذها، وبالعكس هناك دعم للجهاز واللاعبين وطبعا النتيجة كانت كبيرة، ومهما اعتذرنا للجماهير لم يكن مقبولا بالنسبة لهم، والمطلوب هو تخطئ المرحلة، وإن شاء الله سنتخطى الأزمة".

واختتم: "الجهاز الفني حقق شكلا جيدا للفريق، لم يكن هناك شكل في الدور الأول، ومع كابتن حمزة الجمل أصبحت هناك إيجابية أكثر في اللعب وحقق نتائج جيدة، والأداء تطور".