حرص أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، والإعلامي الحالي على الدفاع عن محمد الشناوي حارس الأهلي، مشيرًا إلى أنه توقع إصابة عمرو السولية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية خلال فضائية "المحور": "أريد أن أبارك لمحمد الشناوي على فوزه بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، لا يوجد أحد أعطاه حقه بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة".

وتابع: "الشناوي يستحق الإشادة بشكل أكبر من ذلك، فهو قدم أداءً مميزًا ومستوى رائعًا، أقدر حزن جمهور الأهلي منه، ولكن لا يصح أن نقسو عليه وننسى كل شيء قدمه".

طالع أيضًا.. فيديو | ممر شرفي لـ محمد الشناوي قبل مباراة الأهلي والجونة

وعن مباراة الأهلي والجونة قال: "ريكارود سواريش مدرب الأهلي، قرأ أفكار طلعت يوسف جيدًا في المباراة، وحرر علي معلول خلال اللقاء وهذا ساهم في تألقه".

وأضاف: "الجونة لو كان سجل هدفًا من الفرصة التي جاءت لشبراوي، كان الأهلي سيهتز، ولكن فوز الأخير كان أهم من الأداء".

وواصل: "لا أحد يتحدث عن الأداء، بعد آخر مباراتين كان هناك حالة من فقدان الثقة والإحباط، لذلك الأهلي حقق هدفه من مواجهة الجونة وهو الفوز، وكنت أعلم أن عمرو السولية قد يتعرض للإصابة بسبب الإجهاد الذي يعاني منه".

وتطرق للحديث عن المنافسة على بطولة الدوري قائلا: "الأهلي والزمالك وبيراميدز سيفقدون نقاطًا الفترة المقبلة، ولكن من سيتعامل مع الهزيمة بشكل أكثر هدوءًا هو من سينجح في حصد لقب البطولة".

وعن تراجع أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري عن الاعتزال قال: "قرار مميز وعليه أن يُفرغ الضغوط بشكل مستمر".