يأتي صيف أرسنال بشكل جيد، مع عدد من الصفقات المميزة للفريق إلى جانب أداء قوي في الموسم التحضيري.

دخل خمسة لاعبين جدد من الباب حتى الآن، مما أضاف الجودة والعمق لخيارات اللعب لدى المدير الفني ميكيل أرتيتا.

الفريق يخوض 5 مباريات في عمق استعداداته للموسم القادم أيضًا، وفاز بكل منهم حتى الآن.

وحقق آرسنال فوزًا عريضًا على غريمه اللندني تشيلسي، بأربعة أهداف دون مقابل، في مرحلة ما قبل الموسم ضد غريم يوم الأحد في أمريكا.

الإضافات التي كان لها أداءً قويًا حتى الآن هو جابريل جيسوس، انضم البرازيلي إلى النادي من مانشستر سيتي مقابل حوالي 45 مليون جنيه إسترليني، على أمل حل مشكلة المهاجم داخل الفريق.

سجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هدفًا مرة أخرى يوم الأحد، وانتقل إلى "إنستجرام" ليكتب: "أحسنتم يا رفاق! أشعر وكأنني في منزلي".

اقرأ أيضًا | أرتيتا يوضح حقيقة إصابة جيسوس في مباراة آرسنال وتشيلسي

كان هناك الكثير من تعليقات المديح لجيسوس، بما في ذلك تعليق من لاعب خط الوسط ومواطنه آرثر ميلو لاعب يوفنتوس الإيطالي، الذي رد ببساطة برمز تعبيري بيد تصفق لإظهار دعمه.

وقد تم ربط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بالانتقال إلى آرسنال هذا الصيف، بعد أن كان موضع اهتمام سابقًا في يناير.

آرثر ميلو

كافح صانع ألعاب برشلونة السابق، الذي وصل إلى يوفنتوس كجزء من صفقة تبادل أساسية مع ميراليم بيانيتش في الصيف قبل عامين، من أجل الحصول على وقت للمشاركة تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري ويفكر في مستقبله.

تشير التقارير إلى أن آرثر سيكون مُتاحًا مقابل حوالي 34 مليون جنيه إسترليني، حيث عزز البيانكونيري مؤخرًا خيارات خط الوسط بتوقيع بول بوجبا من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال مجانية.

وتم استبعاد آرثر مؤخرًا من تشكيلة يوفنتوس في جولتهم التمهيدية في الولايات المتحدة، مما أثار التكهنات بأن رحيله وشيك، خاصة مع سعي آرسنال للتعاقد معه.