كرّم مركز "فيزيك" مصر للعلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي، أبطال المنتخبات الوطنية المصرية المشاركين بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجزائر.

وشهد حفل التكريم وفدًا من السفارة السعودية بالقاهرة، على رأسهم ريان يوسف النجار نائب القنصل السعودي، الذي أنابه السفير السعودي في القاهرة أسامة بن أحمد نقلي، كما تواجد في الحفل عددًا من الإعلاميين ونجوم المجتمع المصري، الذي شاركوا لاعبي الفراعنة احتفالهم بهذا التكريم.

وقال الدكتور رفيق رضوان رئيس الجهاز الطبي السابق بأهلي جدة السعودي، ورئيس مركز "فيزيك" مصر، إن هذا التكريم يأتي حرصًا من دور المركز المجتمعي داخل المجتمع المصري.

طالع | فيزيك مصر يكرم أبطال دورة ألعاب البحر المتوسط

مركز فيزيك مصر للعلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي يكرم ابطال دورة الالعاب البحر المتوسط

وأضاف رفيق رضوان أن احتفالية مركز فيزيك لتكريم الرياضيين المصريين والتأكيد على أن ما قدموه من نتائج قوية يستحق الشكر والثناء ويجب دعمهم لمواصلة هذه الإنجازات.

فيما أكد الدكتور علاء الدين عبد الرازق مدير الاحتفالية، أنها تأتي على هامش افتتاح الفرع الثاني لمؤسسة فيزيك مصر، والتي تعد من أهم الاستثمارات السعودية المصرية في القاهرة، في المجال الطبي والسياحة الرياضية.

وتابع عبد الرازق، أن المؤسسة تتطلع خلال الفترة المقبلة لمواصلة نجاحاتها في السوق المصرية عن طريق تقديم الخدمات الطبية العالمية في مصر، دون الحاجه لتوجه اللاعبين ونجوم الرياضة إلى خارج مصر للحصول عليها.

ويهدف مركز فيزيك مصر التابع لمؤسسة فيزيو كير السعودية، لزيادة تشجيع السياحة العلاجية بين مصر والسعودية عن طريق تكامل المركزين في البلدين، وزيادة الاستثمارات في مصر.

مركز فيزيك مصر للعلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي يكرم ابطال دورة الالعاب البحر المتوسط

الجدير بالذكر أن مصر قد حصدت 51 ميدالية متنوعة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في الجزائر بواقع 13 ميدالية ذهبية، و15 فضية، و23 برونزية.

مركز فيزيك مصر للعلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي يكرم ابطال دورة الالعاب البحر المتوسط