يشهد مسلسل مصير فرينكي دي يونج تطورًا جديدًا في الأحداث، لاعب برشلونة الإسباني المرتبط بالرحيل عن الفريق الكتالوني مع اهتمام مانشستر يونايتد بضمه.

وجد مانشستر يونايتد، الذي يرغب في دفع مبلغ يقارب 85 مليون يورو للاعب خط وسط برشلونة، بديلاً للاعب الهولندي، وفقًا لـ "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

هذا هو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش البالغ من العمر 27 عامًا، لاعب كرة قدم صربي ولديه عقد مع لاتسيو حتى عام 2024.

يعتبر ميلينكوفيتش سافيتش نوعًا مختلفًا من لاعبي خط الوسط عن دي يونج، أكثر تقدمًا على الجانب الهجومي من الهولندي، ثبت ذلك من خلال 58 هدفًا سجلها خلال مواسمه السبعة مع نسور العاصمة، حيث انضم إليهم في صيف 2015 من جينك البلجيكي. 

سافيتش

في خطة 4-3-3 التي اعتمد عليها الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، بالتعادل في أولى مباريات ما قبل الموسم، يمكن أن يلعب ميلينكوفيتش سافيتش، كمحور.

اقرأ أيضًا | شكوك حول مشاركة بوجبا في مباراة يوفنتوس وبرشلونة

سيكون سعره أقل بكثير من سعر دي يونج، سيسمح له لاتسيو بالذهاب مقابل 70 مليون يورو، وهو رقم من شأنه أن يجعل اللاعب الدولي الصربي أغلى صفقة بيع في تاريخ النادي، متجاوزًا كريستيان فييري الذي توجه إلى إنتر ميلان في 1999 مقابل أكثر من 46 مليون يورو.

أما رغبة دي يونج، من جانبه، فلا تزال هي البقاء في برشلونة، وقد صرح خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بعد مباراة الكلاسيكو الودية أمام ريال مدريد: "إنه لاعبنا، نحن نحبه كثيرًا.. لقد تلقينا بعض العروض لكننا لا نقبلها في الوقت الحالي، نريد التحدث معه ومعرفة ما يريده بالضبط".

في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت يوم الأحد في لاس فيجاس، كان الهولندي بديلاً، وقال لابورتا إن برشلونة سيلتقي مرة أخرى قريبا مع لاعب كرة القدم "لتوضيح بعض جوانب وضعه".