حث دييجو دالوت لاعب مانشستر يونايتد، زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على البقاء في النادي الإنجليزي وأن يكون جزءًا من إعادة بناء إريك تين هاج.

غاب رونالدو عن جولة اليونايتد قبل الموسم لأسباب عائلية، لكنه أعلن أنه يريد المغادرة إذا تم تقديم عرض مناسب.

لكن زميل رونالدو في مانشستر يونايتد والبرتغال دييجو دالوت حث مواطنه على البقاء في أولد ترافورد.

قال دالوت في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعتقد أن كريستيانو مهم بالنسبة لنا، ما نعرفه هو أنه يمر ببعض القضايا العائلية".

وأضاف: "نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام وهذا ما نفعله".

كما اعترف دالوت أن لاعبي يونايتد شعروا بالقوة الكاملة لغضب تين هاج بعد أن استقبلوا هدفًا في اللحظات الأخيرة بالتعادل 2-2 مع أستون فيلا في لقاء ودي.

وتابع: "إنه نظام، نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لذلك، لنكون مستعدين لسماع أشياء ربما لا نريد سماعها".

واستمر: "لكنني أعتقد أن كل شيء لصالح الفريق الأكبر وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، أشعر أننا نبدأ من الصفر، مدرب جديد، أشياء جديدة، طاقة جديدة، لاعبون جدد قادمون ونحن نتطلع إلى اللعب معهم أيضًا".

وأكد: "نحن بحاجة إلى بناء فريق، وطاقم، وناد، والجميع معًا والمضي قدمًا، إنه أمر صعب، لكننا بحاجة إلى التكيف بسرعة، نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لأي نوع من التحدي".

اقرأ أيضًا.. تقارير: بسبب ديبالا.. رونالدو قد يعود إلى الدوري الإيطالي

واجه دالوت، الذي انضم إلى يونايتد من بورتو مقابل 19 مليون جنيه إسترليني في 2018، وقتًا عصيبًا في أولد ترافورد.

لقد خرج على سبيل الإعارة إلى ميلان في موسم 2020-21، لكنه أعاد ترسيخ نفسه كخيار أول لمانشستر يونايتد كظهير أيمن، متقدمًا على آرون وان بيساكا.

واستكمل: "أشعر أنني لاعب في مانشستر يونايتد، لكن من الواضح أنه يتعين عليك العمل كل يوم للعب، أريد أن أكون جاهزًا للمدير الفني والنادي، وفي كل مرة يحتاجني، سأكون هناك".

واختتم: "أحتاج إلى إظهار صفاتي أيضًا، لهذا السبب جئت إلى هنا لأظهر لهذا النادي أنني قادر على لعب العديد من المباريات لهذا النادي، هذا ما أريد، أعتقد أن الأمور تسير على ما يرام، لكن لا يزال لدينا مجال كبير للتحسين".