تحدث اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، عن فوز فريقه علي الإسماعيلي برباعية في الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز انتصر على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد في منافسات الجولة 26 من عمر الدوري.

وقال جونياس خلال تصريحات عقب المباراة: "سعيد للغاية بالفوز الكبير الذي حققناه على حساب الإسماعيلي برباعية، أهمية الانتصار أنه جاء على فريق كبير وخارج الأرض، وكذلك صنعنا الكثير من الفرص، ولم نستقبل أي أهداف وهو أمر مهم للغاية".

وأضاف: "من الضروري العمل سريعًا بعد مباراة الإسماعيلي والتركيز في المواجهات المقبلة، والفريق أمامه مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي في الجولة المقبلة".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز على الجونة والإسماعيلي

وتابع: "هناك 8 مباريات مصيرية لا بد من الفوز بها دون النظر لنتائج باقي المنافسين في الدوري لأن الفوز وحده سيمنح الفريق المنافسة في النهاية".

وأكمل: "سعيد بأداء اللاعبين وتركيزهم الكبير في لقاء الإسماعيلي والتسجيل من الفرص التي أتيحت خاصة وأن بعض المباريات كانت العديد من الفرص تضيع، وسعيد للغاية بأن اللاعبين يتطورون من مباراة لأخرى، والفريق يعلم جيدًا أنه من المهم مواصلة مسيرة الفوز والانتصارات وكل نقطة لها ثمنها ولا بد من الفوز بها حتى آخر لحظة في الدوري".

وأتم: "الشوط الأول قدمه بيراميدز بشكل مثالي وكان بإمكانه إنهائه بأكثر من 3 أهداف ومع الاطمئنان تراجع الأداء بعض الشيء في الشوط الثاني، ولكن عدم استقبال أهداف هو أمر غاية في الأهمية".