يشعر مسؤولو نادي برشلونة الإسباني أن التوقيع مع سيزار أزبيليكويتا من تشيلسي بات محل خطر، بعدما كان على وشك الانضمام للنادي الكتالوني.

وبصرف النظر عن جول كوندي، يمكن أن يجلب هذا الأسبوع أخبارًا بشأن مستقبل سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، وكلاهما من أهداف برشلونة والذين يواصل تشيلسي التمسك بهما حتى يعثر على بديل.

ما هو أكثر من ذلك، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، خلال رحلة برشلونة الاستكشافية، السفر إلى دالاس من لاس فيجاس، فإن الشعور هو أنهم يرون توقيع أزبيليكويتا في خطر حاليًا.

أشعل هجوم برشلونة لإفساد هدف ضم جول كوندي من إشبيلية غضب توماس توخيل مدرب البلوز.

على سبيل المثال، شارك أزبيليكويتا في مباراة تشيلسي بالأمس في الهزيمة أمام أرسنال (4-0)، بعد أن كان الوحيد المتبقي على مقاعد البدلاء يوم الأربعاء أمام شارلوت إف سي.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: مباراة الكلاسيكو مهمة حتى لو ودية.. وبرشلونة يمتلك عقلية الفوز

لعب أزبيليكويتا الشوط الثاني بالكامل كما فعل ماركوس ألونسو قبل العودة إلى لندن بعد 9 أيام في الولايات المتحدة، وسط عدم ارتياح توخيل لطلب التعاقدات.

وقد صرح توخيل: "رأيت فريقًا تعرض للخطر عقليًا إلى مستوى الإرهاق الذي لم نتمكن من مواجهته جسديًا وذهنيًا، لأن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يفكرون في المغادرة ويبحثون خياراتهم".

لم يتبق أمام فريق تشيلسي سوى مباراة ودية واحدة، هذا الجمعة في أودينيزي، قبل الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 6 أغسطس، بزيارة إيفرتون في جوديسون بارك.