وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي، كما أكد على وجود حالة حزن في الاستوديوهات التحليلية بعد فوز الفارس الأبيض بكأس مصر على حساب الشياطين الحمر.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "طه إسماعيل طالب برحيل جميع لاعبي الأهلي بعد نهائي كأس مصر، ولكن هذا ليس ذنبهم".

وأضاف: "عليك أن تجلس مع محمود الخطيب في الغرف المغلقة وتنصحه، لأن السبب في ذلك هو الإدارة التي أصرت على استمرار الدوري، رغم أنني قلت إنني أوافق على إلغاء الدوري حتى لو سيذهب للأحمر، ولكن الخطيب رفض، وهذا أثر على اللاعبين وعلى منتخب مصر".

مرتضى منصور لـ عبد الحفيظ: شرف لك أن تصافح إصبع قدمي.. ومن الوارد عودة لاعب الزمالك السابق

وأردف: "الاستوديوهات التحليلية عقب المباراة كانت تقيم سرادق عزاء بعد هزيمة الأهلي".

واستكمل: "اللجنة السابقة كانت قد وضعت مكافأة لبطولة الكأس للاعبين الذين شاركوا في المباراة فقط، لكن هذا لا يصح، كل اللاعبين سيحصلون على مكافآت متساوية تصل لـ110 آلاف جنيه".

واستطرد: "قلت للاعبين انسوا ما حدث وعليكم التركيز في مباريات الدوري ولا تنظروا للأهلي، إذا فزتم بالمباريات المتبقية ستحصدون الدوري".

وواصل: "رزاق سيسه لاعب غبي، قلت له اخرج من الباب الكبير، ولو أردت اللعب خارج مصر اخرج من الزمالك، ولكنه هرب".

وعن إمكانية التعاقد مع البرازيلي كينو، لاعب بيراميدز السابق، أردف: "نجحنا في التعاقد مع اللاعبين الأجانب والمصريين، ولا مخلوق يعرف من هم، لا داعي لـ (الهري والهبد)، وحديث الجماهير عن اللاعبين يرفع من القيمة المادية للصفقات".

وناشد منصور الخطيب قائلًا: "من فضلك يا كابتن محمود الخطيب، دعك من المحامي، ونجلس سويًا نحن والأندية التي بها أموال ونعمل بروتوكول عدم شراء لاعبين من بعض حتى لا نرفع أسعارهم، أنا لا أقول ذلك لأنني خائف منك ولكن أخاف على بلدي".

وواصل: "دعك من الأشخاص الذين يحاولون الوقيعة بيني وبينك، الزمالك والأهلي رغمًا عني وعنك أهرامات في كرة القدم، نريد أن يفرح الناس بالقطبين".

سعد شلبي: ما فعله عضو مجلس الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك يخالف تقاليد النادي

وأتم: "أسامة حسني قال في قناة الأهلي نضع أيدينا في يد الشيطان ولا نضعها في يد مرتضى، والأسبوع الماضي كان يسخر من طارق يحيى، وعلى الجانب الآخر هناك تعليمات مُشددة في قناة الزمالك بعدم ذكر اسم الأهلي".

واختتم: "أنتظر من النادي الأهلي أمام مصر كلها بيانًا رسميًا ردًا على هذه المبادرة التي أطرحها، وكنت أنتظر حتى أحصل على إسقاط الحكم علي حتى لا يُقال أنني أتقدم بالمبادرة خوفًا من الحبس، وأنا سوابق في الأساس وسُجنت قبل ذلك 7 مرات".