بات جول كوندي أقرب إلى برشلونة من أي وقت مضى، وقرر قلب الدفاع الفرنسي، الذي يحافظ على اتصالات شبه يومية مع تشافي هيرنانديز، انتظار برشلونة ورفض تشيلسي.

الآن اللاعب ينتظر فقط أن يتوصل نادي برشلونة وإشبيلية إلى اتفاق، وهو أمر متقدم جدًا بالفعل، على الرغم من أنهم أكدوا من العاصمة الأندلسية أنه ليس بهذا التقدم.

في الواقع، في نادي إشبيلية، صادقوا على أن العرض الرسمي لم يصل بعد، ومن ناحية أخرى، انطلق التفاؤل في برشلونة بشأن التعاقد مع قلب الدفاع الفرنسي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية كان المهندس المعماري العظيم لقرار كوندي النهائي هو تشافي مدرب برشلونة، الذي وعده بأن يكون حجر الأساس في الدفاع ولاعب الامتياز في البلوجرانا.

قلب الدفاع، الذي شعر بالرضا والإثارة بثقة تشافي، أعطى المدرب كلمة بأنه سينتظر برشلونة.

طالع قائمة ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي.. غياب ثنائي الميرنجي

وبمجرد تفعيل الرافعة الثانية، والتي ستجلب للنادي حوالي 300 مليون يورو، سيرسل برشلونة إلى إشبيلية عرضًا يقارب 55 مليون يورو في الساعات القليلة المقبلة.

توقيع كوندي له اعتبار واحد فقط، قد ينتهي به الأمر إلى التأثير على دمج أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، لأن تشيلسي لم يعد يمنح برشلونة أي نوع من التسهيلات، خاصة بعد رؤية كيف يخطف نادي البلوجرانا هدفين منهم بضربة واحدة، أولا رافينها ثم كوندي.

يفيد التقرير أن برشلونة سيوقف أيضًا البحث عن تعزيز في الجناح الأيمن، وسيعتمد على بقاء ديست وسيرجي روبيرتو، وسيتم البحث عن بديل فقط على اليسار لتغطية جوردي ألبا.