عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيير إيمريك أوباميانج، عن سعادته الشديدة بسبب انضمام زميله الأسبق في بوروسيا دورتموند، روبرت ليفاندوفسكي، إلى العملاق الكتالوني.

وتزامل أوباميانج وليفاندوفسكي في بوروسيا دورتموند في موسم 2013/2014، قبل رحيل البولندي إلى بايرن ميونخ في صيف عام 2014 بالمجان عقب انتهاء عقده.

اقرأ أيضًا.. عاجل | إيقاف الإسماعيلي من القيد حتى 2024

ليفاندوفسكي

وتحدث أوباميانج عن ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، وقال: "لقد كنت متحمسًا حقًا لأنني أعرفه جيدًا، لعبنا سويًا في بوروسيا دورتموند وقضينا بعض الأوقات الرائعة هناك".

وتابع: "كنت سعيدًا فقط وعندما أصبحت الصفقة رسمية، تم لم شملنا وكان لدينا حديثًا رائعًا تذكرنا خلاله ما حدث في الماضي، كلنني سعيد حقًا لأن هذه هي الطريقة التي سيتنافس بها برشلونة على كل البطولات".

وأضاف: "من الواضح أنني أعتقد لدينا المزيد من الخبرة، ربما يمكننا تقديم أداء أفضل من الذي قدمناه مع بوروسيا دورتموند في الماضي، شخصيًا سأحاول بذل قصارى جهدي ومتأكد من أنه سيفعل ذلك، نأمل أن يكون لدينا أرقام أفضل مما كانت عليه في الماضي".

وعن تشافي: "لديه رغبة في منافسة برشلونة على كل البطولات، هذا ما نشعر به من خلال الصفقات المطلوبة، بالطبع عندما تتحدث عن الألقاب نحتاج إلى فريق تنافسي".

وواصل تصريحاته: "لهذا لدينا الكثير من المهاجمين ولاعبي الوسط والمدافعين، هذه هي الطريقة لتحقيق الألقاب في الموسم القادم".

وتجديد ديمبلي: "دفعة كبيرة لنا، لأنه أحد أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم على الإطلاق، متأكد من ذلك لأن لديه إمكانيات فنية رائعة، كل مرة ألعب معه، أستمتع كثيرًا، سعيد جدًا لأنه جدد مع برشلونة رغم خوف البعض من رحيله، لكن برشلونة أحد أفضل الفرق في العالم وهو يعرف ذلك".