ظهر جوليان ناجيلمسان المدير لفريق بايرن ميونخ في مؤتمر صحفي منذ قليل، لمناقشة مباراتهم الودية المرتقبة ضد مانشستر سيتي.

ويستضيف ملعب "لامبو فيلد" مباراة الفريقين الودية في الولايات المتحدة الأمريكية، في الساعات الأولى من صباح غدًا الأحد.

وقال ناجيلسمان في مؤتمره: "سنلعب بتشكيل مختلف عما كنا عليه أمام دي سي يونايتد، لم تتح لنا الفرصة لتجربة الحركات الدفاعية".

وأضاف: "أعتقد أن بيب وأنا غالبًا ما تكون لدينا أفكار متشابهة، نريد الفوز بالمباراة التي يريدون الفوز بها أيضًا".

وأكد: "أرغب في رؤيتنا نلعب كرة هجومية مرة أخرى غدًا، من المهم أن نفوز بالمباراة، لدينا مباراتان وديتان فقط قبل الموسم، لذا نحتاج لاستغلالهما، ومع ذلك، سيرغب بيب في فعل الشيء نفسه".

واستمر: "مانشستر سيتي لديه مدرب جيد ومدير رياضي جيد، لقد قاموا بعمل رائع في السنوات الأخيرة ولذلك هم حاليًا أحد أفضل الفرق في أوروبا".

وفيما يتعلق بمواجهة إيرلينج هالاند في مشاركته الأولى مع مانشستر سيتي، رد ناجيلسمان: "لا أريد التحدث عن السيتي، ربما يكون من الأفضل لهم اللعب بدون مهاجم صريح".

اقرأ أيضًا.. ناجيلسمان يرد على ارتباط بايرن ميونخ بإمكانية ضم هاري كين

وواصل: "لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم التحرك، ليس الأمر بهذه السهولة لأن اللاعبين لديهم أسلوب مختلف، إنني أتطلع إلى مرحلة جديدة في بايرن ميونخ".

واستكمل: "شاهدت الكثير من مباريات جوارديولا عندما كان في برشلونة، كان هذا هو الجزء الأكثر إثارة للإعجاب في لعبهم، في هذه الأيام يتحدث الجميع فقط عن الأسلوب الهجومي الرائع".

وعن إمكانية الدفع بالوافد الجديد ماتياس دي ليخت في التشكيل الأساسي للفريق أمام السكاي بلو، رد: "سنرى، لقد تحدثت إليه بعد المباراة السابقة، قلت له إن التدريب كان صعبًا للغاية".

وأوضح: "في إيطاليا سمعت أنه من الصعب الحفاظ على لياقتك إذا لم تلعب دقائق عديدة، سنتخذ قرارًا غدًا".