يلتقي ريال مدريد وبرشلونة فجر الأحد في مواجهة الكلاسيكو بلاس فيجاس ضمن الفترة التحضيرية للفريقين قبل الموسم الجديد.

بدأ ريال مدريد يعاني من أولى المخاوف والخسائر بسبب قسوة فترة ما قبل الموسم، وخلفت جلسة مزدوجة أمس "ضحيتان".

من ناحية، داني كارفاخال، الذي انتهى به الأمر بالتواء طفيف في الكاحل، ومن ناحية أخرى، يعاني إيدن هازارد من حمل زائد في عضلاته مما يهدد بإبطاء مشاركته في الكلاسيكو.

سنرى ما إذا كان هازارد يمثل انتكاسة، وتفيد صحيفة "آس" الإسبانية أنه لا يوجد ألم في الكاحل، ويبدو أن ذلك قد شفى نهائيًا عندما أزيلت صفيحة التيتانيوم من كاحله قبل أربعة أشهر.

وتوضح "آس" أن الحمل الزائد الذي يعاني منه إيدين هازارد قد يبعده عن الكلاسيكو رغم إستمرار كارلو أنشيلوتي باختباره كمهاجم رقم '9' وهمي في التدريبات.

هناك كذلك شكوك حول مشاركة داني كارفخال في الكلاسيكو أمام برشلونة.

اقرأ أيضًا | رابطة الليجا تطالب بإلغاء عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

لاعب آخر هو ميندي، الذي أجرى الجلسة ظهر أمس في صالة الألعاب الرياضية بمفرده على وجه التحديد لتجنب الحمل الزائد على عضلات ساقه اليسرى، ويوم الجمعة هذا قد تدرب مع المجموعة.

وتفيد "كوبي" الإسبانية، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما سيغيب عن أول اختبار ما قبل الموسم مع ريال مدريد ضد برشلونة يوم الأحد، حيث أنهى المهاجم الفرنسي ثلاث دورات تدريبية فقط مع الفريق الأول.

والغياب المحتمل لبنزيما وتأخر وصول بورخا مايورال بسبب مشاكل تتعلق بالتطعيم، يعني أن أنشيلوتي لديه فقط لاتاسا كلاعب رقم 9 ضد برشلونة.

يهدف لاتاسا إلى الانطلاق في الكلاسيكو وكتابة اسمه حتى لو كانت مباراة ودية، على الرغم من عدم تجاهل خيار لعب هازارد كمهاجم رقم 9 وهمي.