كشف مصدر بالنادي الأهلي رد فعل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء إثر خسارة نهائي كأس مصر أمام الزمالك ليلة أمس الخميس.

وخسر الأهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد القاهرة.

طالع أيضًا.. خاص.. التشخيص النهائي لإصابة محمد شريف القوية ومدة غيابه عن الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ"بطولات": "محمود الخطيب قرر تجميد مستحقات اللاعبين المالية لنهاية الموسم، بالإضافة الى توقيع غرامات مالية كبيرة بما يتناسب مع الوضع الحالي داخل الفريق".

وأضاف: "الخطيب وجه رسالة حاسمة الى اللاعبين من خلال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أكد خلالها على عدم التهاون على الإطلاق في الفترة المقبلة، وإن النتائج الأخيرة لا ترضي جمهور الأهلي الذي يستحق أن يقاتل الجميع من أجل إسعاده ليس فقط بحصد البطولات وإنما بالإستمرار في التواجد على القمة وتقديم أفضل أداء".

وواصل: "رئيس الأهلي أكد أيضًا أن جمهور النادي دائمًا متعطش للبطولات وأن أي بطولة بمجرد الفوز بها تصبح جزءا من التاريخ وبعدها مباشرة يبدأ البحث عن إنجاز جديد، وهو ما يضع كل لاعب أمام مسئولياته تجاه ارتداء قميص نادي القرن والقتال من أجل إسعاد الجماهير التي تعتبر المحرك الرئيسي لكل البطولات".

واختتم: "الخطيب أتم رسالته الى اللاعبين مشددا على أن الفترة القادمة لا تحتمل سوى الفوز فقط مهما كانت الظروف، وإن هناك تقييما شاملا ودقيقا لأداء كل عنصر داخل الفريق وهو ما سوف يستمر لنهاية الموسم قبل اتخاذ العديد من القرارات الهامة وفقا لمردود الجميع".

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الجونة على ملعب "الأهلي وي السلام" بعد غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري.