أشاد جابرييل جيسوس لاعب آرسنال الجديد بأحد زملائه في صفوف المدفعجية ووصفه بأنه "حيوان" بعد أن تعامل مع فريقه الجديد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

أكمل المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا انتقالًا بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي في بداية الشهر - والذي ادعى الآن أنه أفضل قرار كان بإمكانه اتخاذه.

جيسوس سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات قبل الموسم مع آرسنال، وقد نال الآن إشادة كبيرة على بعض زملائه الجدد في الفريق.

خلال مقابلة على بودكاست Podpah، جيسوس امتدح زميله جابريل مارتينيلي عندما تم ذكر اسمه وقال: "مارتينيلي، إنه حيوان، لا يتعب أبدا!".

مضيفًا: "زملائي الجدد في الفريق جائعون للغاية، وهم يائسون لإعادة هذا النادي إلى الفوز بالدوري الممتاز بعد 20 عامًا، هذا النوع من التحدي يثيرني كثيرًا لوجودي هنا".

وأكد: "أردت تحديًا جديدًا، أريد أن ألعب كل مباراة، ولهذا أتيت إلى هنا، أقارن فريق آرسنال هذا بفريق السيتي عندما وصلت إلى هناك، هناك الكثير من اللاعبين الشباب".

اقرأ أيضًا | مولر يسخر من ارتباطه بالانتقال إلى آرسنال 

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا رابع صفقة لميكيل أرتيتا هذا الصيف بعد أن عزز مانشستر سيتي هجومه بالاستحواذ على إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز.

تابع جيسوس: "أنا شخص يفكر كثيرًا، لقد كنت أفكر في مغادرة مانشستر سيتي لمدة عام أو عامين، أفضل قرار كان بإمكاني اتخاذه هو أن أكون هنا في آرسنال".

وواصل: "كنت بحاجة للعب كرة القدم بابتسامة على وجهي مرة أخرى، شاهدت والدتي مباراتنا [ضد أورلاندو سيتي] واتصلت بي لتقول أستطيع أن أرى أنك مختلف، أنت تلعب سعيدًا!، شعرت بالعاطفة لسماع ذلك".

وأتم: "الجميع في النادي استقبلوني بشكل جيد، أكبر بعض اللاعبين بسنتين أو ثلاث سنوات لكنهم ينظرون إلي كلاعب متمرس للغاية، أحب ذلك، أحب أن أكون نموذجًا يحتذى به للاعبين الآخرين".