بعث ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، برسالة تحذير لمنافسي السيدة العجوز قبل انطلاقة الموسم الجديد.

بدأت رسميًا جولة يوفنتوس الصيفية 2022، وتوجه لاعبو البيانكونيري إلى لاس فيجاس وسيواجه شيفاس دي جوادالاخارا.

خاطب المدرب أليجري الصحافة قبل انطلاق المباراة الودية الافتتاحية استعدادًا للموسم الجديد وحدد نغمة الجولة الصيفية.

وقال أليجري: "غدًا هي المباراة الأولى، لقد تدربنا جيدًا في هذه الأيام العشرة الأولى وأنا أشعر بالفضول لمعرفة مدى أدائنا".

وأضاف: "إنهم فريق جيد لذا ستكون مباراة ممتعة لكلينا لاختبار كل منهما أخرى، نحن نعرف ما يكفي عن الجودة العالية لكرة القدم المكسيكية، شيفاس منظم من الناحية التكتيكية، لذا فهي مباراة مهمة بالنسبة لنا خاصة مع بداية الموسم في أقل من شهر".

وواصل المدرب الإيطالي: "أصبح هناك اهتمام بكرة القدم هنا، غالبًا ما تكون الملاعب ممتلئة، والجماهير متحمسة، وهذا أمر جيد لنمو اللعبة هنا، هذا الملعب رائع، سيكون من الجيد التدرب هنا هذا المساء واللعب غدًا، مثل هذه الأحداث تساعد كرة القدم على النمو أكثر".

اقرأ أيضًا | أليجري: روما النادي المناسب لـ ديبالا

واستطرد أليجري: "لدينا ويستون ماكيني، عنصر مهم في تشكيلتنا، ربما يكون أفضل لاعب أمريكي في أوروبا الآن، وأعتقد أنه من المهم بالنسبة له أن يواصل إظهار المستوى العالي من كرة القدم الذي يمكنه القيام به في يوفنتوس".

وفيما يتعلق بأهداف يوفنتوس في الموسم الجديد بعد الموسم الصفري الماضي، أكد أليجري: "يوفنتوس، كما هو الحال دائمًا، يريد تحقيق كل هدف".

وشدد: "بعد موسم بلا ألقاب، لأول مرة منذ 10 سنوات، من واجبك الفوز بالسكوديتو، وهذ العام مهم لنا".

وتابع مدرب يوفنتوس: "شهد هذا الصيف وصول بعض كبار اللاعبين: "بعضهم من ذوي الخبرة، وبعضهم من الشباب، بالإضافة إلى ذلك، إنه الموسم الثاني لذلك نحن نبدأ بالفعل من قاعدة جيدة".

وأتم: "لقد عقدنا صفقات مهمة، بريمر ودي ماريا وبوجبا وجاتي، يتمتع بريمر بخصائص دفاعية ممتازة، لا يوجد الكثير من اللاعبين مثله، وقد قام النادي بعمل جيد لتأمينه بسرعة كبيرة، الآن الأمر متروك لنا".

كان الموسم الماضي هو الأصعب بالنسبة لأليجري خلال فترتيه مع النادي، بعد وصوله لأول مرة في عام 2014، مدد على الفور سلسلة انتصاراته بالسكوديتو إلى أربعة، مضيفًا أول انتصار له في كأس إيطاليا لمدة 20 عامًا وقاد يوفنتوس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ثم فاز بثنائية الدوري والكأس في كل من المواسم الثلاثة التالية، قبل الفوز بلقب الدوري الإيطالي فقط في الموسم الأخير من فترته الأولى في 2018-19.