ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة وجه أنظاره نحو مدافع جديد، وذلك بعد اقتراب الفرنسي جوليس كوندي لاعب إشبيلية من الانتقال إلى صفوف تشيلسي.

ودخل برشلونة في مفاوضات مع إشبيلية من أجل التعاقد مع كوندي، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب حول الشروط الشخصية الخاصة به، مع وجود منافسة قوية من تشيلسي والذي يقدم عرضا أكبر ماديًا للنادي الأندلسي.

خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، سُئل عن مصير كوندي وموقفه من الانتقال إلى وصيف الدوري الإسباني، ورئيس النادي الكتالوني أكد أن المدافع الفرنسي قد وقع لـ تشيلسي بالفعل ولن ينضم إلى ناديه.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتجه إلى لاس فيجاس ويستعد لملاقاة ريال مدريد في الكلاسيكو

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يفكر في التعاقد مع الإسباني باو توريس مدافع فريق فياريال بعد ابتعاد كوندي عن "كامب نو".

وقالت الصحيفة إن قيمة الصفقة قد تتراوح بين 50 لـ 60 مليون يورو، حيث لن يطلب فريق الغواصات الصفراء عرضا أكبر من ذلك مع انفتاح النادي على بيع المدافع صاحب الـ"25" عامًا.

باو توريس كان هدفًا لأكثر من نادٍ، حيث حاول مانشستر يونايتد ضمه، ولكن عدم تأهل النادي إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، جعله يرفض اللعب مع الشياطين الحمُر، كما أبدى ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد معه، ولكن القيمة المادية للصفقة جعلت رئيس النادي يتراجع.

باو توريس