تضاربت التقارير بين الصحف السعودية والبرازيلية بشأن مصير ماتيوس بيريرا لاعب الهلال.

يقترب نادي بوتافوجو البرازيلي من التعاقد مع لاعب الوسط ماتيوس بيريرا نجم الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الصحفي الإيطالي رودي جاليت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكد أن النادي البرازيلي دخل في مفاوضات مع الهلال للحصول على خدمات ماتيوس بيريرا.

وقال الصحفي إن الهلال طلب الحصول على 23 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب البرازيلي، مؤكدًا أن هناك حالة من التفاؤل لدى النادي البرازيلي في إتمام المفاوضات بنجاح.

اقرأ أيضًا.. تقارير سعودية تحسم موقف بيريرا من الرحيل عن الهلال وحقيقة عرض بوتافوجو البرازيلي

ماتيوس بيريرا محترف الهلال

وبحسب التقارير الصحفية البرازيلية فإن بيريرا لم تعجبه الأجواء في الدوري السعودي ويريد العودة مرة أخرى للعب في الدوري البرازيلي، وذلك عقب تجربة قصيرة لم تستمر سوى عام واحد فقط مع نادي الهلال.

من جانبها، ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الهلال لم يتلق أي عرض لانتقال البرازيلي ماتيوس بيريرا، ولم يحدث أن النادي تلقى خطابًا من بوتافوجو البرازيلي، كما تردد في وسائل إعلام رسمية وغير رسمية.

وتابعت: "بيريرا سيكون أول اللاعبين المنتظمين في معسكر الفريق، الذي سيقام في برمنجهام الإنجليزية، بدءًا من 29 يوليو الجاري حتى 13 أغسطس المقبل، واللاعب مستمر مع النادي رغم اهتمام بعض الأندية لضمه".

يُذكر أن ماتيوس بيريرا انضم لصفوف الهلال في صيف 2021 الماضي قادمًا من وست بروميتش الانجليزي، في صفقة قدرت بقرابة 18 مليون يورو.

ولعب بيريرا بقميص الهلال في 32 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الماضي، وتمكن من إحراز 3 أهداف وصنع 14 تمريرة حاسمة.