وجه المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأول، كارلوس كيروش، رسالة إلى اتحاد الكرة ولاعبي الفراعنة بعد ترشحه للقائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا عام 2022.

ودخل كيروش في القائمة النهائية المكونة من 3 مدربين مع كل من وليد الركراكي مدرب الوداد السابق وأليو سيسيه مدرب منتخب السنغال.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة ومعلقي مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر

ورحل كيروش عن منتخب مصر بعد مباراتي السنغال في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر والخسارة بركلات الترجيح وعدم الصعود إلى المونديال الذي يُقام في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وكان مدرب مصر السابق قد أوصل الفراعنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 في بداية العام قبل خسارته أيضًا أمام السنغال بركلات الترجيح.

وغرد البرتغالي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب: "شكرًا جزيلًا للاعبين وطاقمي الفني والاتحاد المصري لكرة القدم والشعب المصري بأكمله".

وتابع: "أشكر السيد أحمد مجاهد على الفرصة التي منحني إياها لقيادة منتخب مصر، الآن شرف كبير أن أترشح لجائزة أفضل مدرب لعام 2022 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وأضاف: "كان هذا ممكنًا بفضل دعمكم والتزامكم، لسوء الحظ، بسبب تفشي فيروس كورونا في عائلتي، لن أتمكن من حضور حفل الجوائز مساء اليوم في الرباط، شكرًا للاتحاد الإفريقي على الدعوة".

وأتم: "أهنئ جميع المرشحين والمشاركين في هذا الحفل المرموق الذي يحتفي بكرة القدم الإفريقية العظيمة، أراكم قريبًا".