أدلى البرازيلي جليسون بريمر بأولى كلماته كلاعب ليوفنتوس الإيطالي، مؤكدًا أن الحديث مع المخضرم جورجيو كيلليني كان عاملًا في توقيعه للسيدة العجوز.

تطرق بريمر أيضًا لأهدافه التي يسعى لتحقيقها بقميص البيانكونيري، وكيف حفزه وصول بول بوجبا وآنخيل دي ماريا ليوفنتوس.

وقال بريمر للقنوات الرسمية ليوفنتوس: "إنها لحظة وصلت أخيرًا، كنت أنتظرها، يوفنتوس فريق رائع، أنا سعيد جدًا لكوني هنا".

مضيفًا: "يوفنتوس فريق رابح، ولدي أيضًا طموح للفوز، لقد تحدثت قليلًا مع كيلليني وقررت أن يوفنتوس أفضل فريق بالنسبة لي".

وواصل البرازيلي: "يوفنتوس فريق كبير يريد الفوز دائمًا، إنه أيضًا طموحي وأنا أنتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة، أريد السكوديتو ودوري الأبطال".

كيلليني قائد يوفنتوس السابق، الذي يرث بريمر رقم قميصه، مصدر إلهام للبرازيلي، وأفاد: "بالطبع، كيلليني هو أفضل مدافع إيطالي، لقد قلت ذلك دائمًا، لذا فقد ألهمني القليل منه، وأحاول القيام بما فعله هنا".

وعن المسار الذي سلكه حتى الآن، استطرد بريمر: "كنت مع مدرب جيد، لقد علمني أشياء، لقد كنت في إيطاليا منذ 4 سنوات وكل عام أتحسن، أنا أكثر اكتمالًا دفاعيًا الآن".

وبشأن بوجبا ودي ماريا لوافدين الجدد إلى يوفنتوس، أردف: "عندما رأيت أن بوجبا ودي ماريا قد وصلا، لم تكن لدي شكوك بشأن من سأختار، نحن فريق مصمم للفوز".

واستكمل: "اليوفي في القدر؟ "نعم، نعم، لدي أيضًا كلب أسود وأبيض، لقد كان في قدري".

اقرأ أيضًا | دي ليخت مودعًا يوفنتوس: كان القتال بجانبكم شرفًا

وتابع بريمر: "أكبر حلم؟ كما قلت، أريد دائمًا الفوز، بالسكوديتو، دوري الأبطال، أريد دائمًا الفوز، هذا هو هدفي".

المدافع أراد أن يحيي جماهير فريق تورينو الذي لعب فيه لمدة 4 مواسم، ونشر رسالة وداع للجماهير الممتنة عبر "إنستجرام"، وكتب: "أعزائي عشاق تورينو، حان الوقت لتوديعكم، لقد كانت 4 سنوات مكثفة للغاية، تتكون في البداية من لحظات صعبة ودموع وكثير من العمل لكسب مساحة من خلال العمل والقتال".

وأتم: "وصلت إلى تورينو كصبي ورافقني هذا الفريق في صنع ما أنا عليه اليوم، أريد أن أشكر كل أولئك الذين شاركوا في تطويري، ليس فقط كلاعب ولكن قبل كل شيء كرجل، سأبقيكم جميعًا في قلبي، هناك شيء واحد مؤكد، أينما ذهبتم سيكون لديكم دائمًا مشجع إضافي".