أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ أوليفر كان، أن النادي يسعى للبقاء في القمة بأوروبا، متحدثًا عن حسم صفقة الهولندي ماتياس دي ليخت.

وضم بايرن ميونخ دي ليخت من يوفنتوس الإيطالي، وعقد النادي الألماني مؤتمر صحفي لتقديم الهولندي الدولي.

وقال أوليفر كان: "نحن جميعًا سعداء لأن دي ليخت موجود هنا الآن، في الفترة التي تسبق هذه الصفقة، يلزم قدرًا لا يصدق من العمل التفصيلي".

مضيفًا: "نلعب بشكل جيد للغاية في فريق يضم حسن صالح حميديتش وماركو نيببي وكذلك مايكل جيرلينجر، ثم من المهم أن تكون دائمًا في اتفاق مع الرئيس والمجلس، هذا يعمل بشكل جيد للغاية ولهذا السبب نحن مرنون وسريعون على الطريق".

وعن الأهداف التي يسعى بايرن ميونخ لتحقيقها مع دي ليخت، أفاد أوليفر: "ماتياس يعلم بالطبع أن لدينا أعلى الأهداف، ونعتقد بقوة أنه سيلعب دورًا مهمًا في تحقيقها".

اقرأ أيضًا | رئيس بايرن ميونخ عن صفقتي دي ليخت وماني: جلبنا أفضل النجوم

وبشأن التعاون الناجح مع المدير الرياضي حسن صالح حميديتش، استطرد: "من المهم دائمًا أن يكون هناك قدر كبير من التواصل، أنا وحسن نتحدث مع بعضنا البعض، إنه جهد جماعي للحصول على لاعبين مثل دي ليخت، بالطبع لدينا آراء مختلفة في بعض الأحيان، لكن في النهاية نتفق دائمًا".

وفيما يتعلق بمتطلبات بايرن ميونخ، أكد أوليفر كان: "البطولة العاشرة كانت علامة فارقة، ما زلنا نتمتع بأعلى المعايير وسنستمر في تلبيتها في المستقبل".

وقد شدد: "في بايرن ميونخ نريد أن نستمر في أن نكون من بين الفرق الأربعة الأولى في أوروبا".

وأتم "كان" الحديث حين سُئل عن خصوصيات موسم كأس العالم، والذي يلعب في نوفمبر القادم، مختتمًا: "هذا الموسم سيكون عبئًا كبيرًا على الجميع، لذلك علينا أن نضع أنفسنا على أوسع نطاق ممكن".