أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق الاتفاق السعودي، اندهاشه من تراجع مستوى الأهلي، مؤخرًا مشددًا على أن الزمالك يقدم أداءً أقوى من غريمه خلال الفترة الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021 على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

طالع ايضًا.. مرتضى منصور يعلن حصوله على حكم بحبس مسؤول في الأهلي

وقال كارتيرون في تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية: "أشعر بخيبة أمل مجددًا لأن الأمور لا تسير بصورة جيدة في مصر، مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي تقام بعد موعدها الطبيعي بعام تقريبًا، في الوقت الذي تخوض فيه الأندية مباريات دور الثمانية للنسخة الجديدة من البطولة".

وأضاف مدرب الزمالك السابق: "المواعيد صعبة جدا في مصر، ليس من المنطقي أن تقام المباراة النهائية في وقت متأخر عن موعدها الطبيعي بعام كامل".

وعن مواجهة قطبي الكرة المصرية في نهائي الكأس تحدث: "في الوقت الحالي الزمالك يؤدي بشكل أفضل من غريمه، وأنا مندهش من مستوى الأهلي مؤخرًا، ولم أتوقع هذا الأداء والمشاكل التي يواجهها".

وأردف مدرب الاتفاق: "الزمالك يمتلك روحًا عالية ومدربه الحالي جوسفالدو فيريرا يقدم عملًا رائعًا، وأود أن أقدم له التهنئة على ذلك، وإذا نجح في الفوز مجددًا بالكأس والدوري في الموسم الحالي، فسيستحق كل الاحترام والتقدير".

وتحدث عن اللاعبين المؤثرين من الزمالك في مباراة القمة، قائلًا: "الفريق يضم عناصر مميزة بشكل عام، ولكن المغربي أشرف بن شرقي يعتبر الأبرز، ومن المهم أن يكون جاهزًا للقاء".

واختتم كارتيرون:" كلا الفريقين يمتلكان لاعبين مميزين، والمباراة ستكون خاصة للجميع، الزمالك لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز، والأمور تكون مختلفة في كرة القدم، وأتمنى أن تكون مباراة قوية وتستمتع بها الجماهير المصرية".