ارتبط الدولي الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد السابق، بالانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

دورتموند عوّض إيرلينج هالاند بالتعاقد مع سيباستيان هالير مهاجم أياكس، ولكن بعد اكتشاف إصابته بورم سرطاني في الخصية، عاد النادي الألماني للبحث عن مهاجم جديد.

شبكة "سكاي" ألمانيا، أكدت أن بوروسيا دورتموند الآن يدرس التعاقد مع لويس سواريز بعدما عُرض عليهم اللاعب الأوروجوياني الذي انتهى عقده مع أتلتيكو مدريد.

طالع أيضًَا.. تين هاج يدعم هالير بعد إصابته بورم سرطاني: أمر مروع

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الأوروجوياني لا يريد اللعب خارج أوروبا من أجل أن يعد نفسه لبطولة كأس العالم 2022 في قطر مع منتخب بلاده.

ويدرس بوروسيا دورتموند تقديم عرض للاعب صاحب الـ35 عامًا خلال الأيام المقبلة، مع عدم وضوح موقف سيباستيان هالير وكيفية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

يمتلك سواريز العديد من العروض، أبرزها خارج أوروبا من ريفربليت الأرجنتيني وأتلتيكو ناسيونال، وكذلك بعض أندية الوسط في القارة العجوز.

سواريز أنهى عقده مع أتلتيكو مدريد بعدما انضم إليهم من برشلونة، والذي قضى معهم 6 سنوات حقق خلالها كل شيء، بينما مع الروخي بلانكوس تمكن من الفوز ببطولة الدوري الإسباني في موسمه الأول.