يتوقع مهاجم نادي برشلونة السابق، سيرجيو أجويرو، موسمًا ناجحًا للعملاق الكتالوني والمنافسة على كل الألقاب الممكنة تحت قيادة المدير الفني الحالي، تشافي هيرنانديز، ومع الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي.

ونجح برشلونة في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم في الأسابيع الأخيرة بخمس صفقات وهم روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، أندرياس كريستنسن، فرانك كيسيه وبابلو توري.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح وماني وجهًا لوجه.. كاف يُعلن القائمة النهائية لـ أفضل لاعب في إفريقيا 2022

ليفاندوفسكي

وكشف أجويرو عن توقعاته لموسم برشلونة، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "برشلونة هذا الموسم سيطمح إلى كل البطولات، ليس من السهل على فريق جديد أن يقاتل ليكون بطلًا، لكن الهدف هو المنافسة وبقوة".

وتابع: "أعتقد أن هناك استقرارًا في الفريق خاصة مع الصفقات الجديدة القوية، لذلك فهناك احتمالات لكل شيء، فالفرق الأخرى تحترم برشلونة وهذا هو السبب".

وأضاف: "عندما يكون الفريق أكثر تماسكًا، يمكنه المنافسة على كل الألقاب والقتال من أجل دوري أبطال أوروبا".

وعن صفقة ليفاندوفسكي: "لاعب من طراز رفيع في مركز 9، لديه كل الإمكانيات الفنية اللازمة في أي مهاجم، برشلونة حقق هدفه بهذه الصفقة".

وواصل تصريحاته: "ربما يكون الدوري الألماني ليس في مقارنة مع الإسباني ولكن حظي ليفاندوفسكي بالكثير من المواسم الرائعة، خاصة في دوري أبطال أوروبا، سيكون مفيدًا للفريق".

وأتم: "لكن عليه أن يأخذ الأمور بسهولة، أحبه كثيرًا، مهاجم طويل ومع اللاعبين الذين يمتلكهم برشلونة، إذا تأقلم بشكل جيد، سيسجل الكثير من الأهداف".