نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في هز شباك منافسه إنتر ميامي، في مباراة ودية أقيمت صباح اليوم الأربعاء، بسداسية نظيفة في بداية جولته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسافر برشلونة قبل أيام إلى أمريكا من أجل المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد 2022/2023 ولكن بدون مدربه، تشافي هيرنانديز، الذي يعاني من أزمة في استخراج تأشيرة السفر بسبب تواجده في إيران عدة مرات أثناء فترته مع نادي السد القطري.

وكان برشلونة في ضيافة نادي إنتر ميامي صباح اليوم، الأربعاء، في أولى مبارياته الودية في مواجهة شهدت تسجيل صفقة البلاوجرانا الجديدة رافينها، هدفًا.

اقرأ أيضًا | ميدو: بيراميدز لن يشارك مكان الأهلي في أبطال إفريقيا.. ولاعبو الدوري ينظرون لـ محمد صلاح بحسرة

رافينها مع برشلونة

شارك من الصفقات الجديدة أيضًا الأخرى أندرياس كريستنسن، فرانك كيسيه وبابلو توري وغاب روبرت ليفاندوفسكي لعدم الجاهزية والتدرب مع زملائه بشكل كافٍ.

سجل أهداف برشلونة كل من بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 19، رافينها في الدقيقة 25، أنسو فاتي في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، أزاد النادي الكتالوني من رصيده التهديفي بثلاثة أهداف أخرى عن طريق جافي في الدقيقة 55، ممفيس ديباي في الدقيقة 69 وعثمان ديمبلي في الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 6-0 على إنتر ميامي الذي شارك في صفوفه مهاجم الأرجنتين السابق، جونزالو هيجواين.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيستعد في الأيام المقبلة لمباراة كلاسيكو جديد أمام ريال مدريد في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت "القاهرة يوم، الأحد القادم.