علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، على اختيارات الاتحاد المصري لكرة القدم للفرق المشاركة ببطولتي إفريقيا للأندية، وشكوى بيراميدز للعب بدوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "ما يحدث مجرد (غلوشة) ولكن لن يشارك بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا".

ميدو يُعلق على "هاشتاج" دعم جماهير الأهلي لـ علي معلول بعد الهجوم عليه

وأضاف: "نادي بيراميدز لديه الحق في الشعور بالظلم بعض الشيء، تخيل إذا توج فريق بالدوري المحلي وفي النهاية يشارك في الكونفدرالية".

واستطرد: "وارد أن ينهي أي فريق غير فيوتشر بطولة الدوري في المركز الرابع، ولن يشارك في بطولة إفريقيا، ولكن في النهاية كل الأندية تدفع ثمن استكمال موسم كورونا".

واستكمل: "الأهلي من أكثر الأندية التي تضررت من استكمال دوري فيروس كورونا، ولا استبعد فوز بيراميدز ببطولة الدوري".

وتابع: "الناس ينظرون تحت أقدامهم، لو كل الأندية نظرت إلى المستقبل كنا سنسير بشكل جيد في الموسم الحالي".

تغريم المحلة بعد مباراة الزمالك.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري

وأردف: "متأكد أن لاعبي الدوري المصري ينظرون إلى صور محمد صلاح ومحمد النني وهما في فترة الراحة بحسرة، لاعبو الدوري المصري يتمنون الذهاب إلى فايد أو (جمصة)".

واستطرد: "لاعبو الفرق المشاركة في بطولات إفريقيا معظمهم منهكون وغير قادرين حتى من الناحية الذهنية، اللاعب يحتاج إلى راحة، والجميع يدفع ثمن استكمال موسم كورونا".

وأكد ميدو: "أزمة سيف الدين الجزيري تخاريف ومناورات ما قبل مباراة القمة، (شغل بلدي) بتاع زمان".

وواصل: "نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك هي مباراة الموسم، الطرفين يجب أن يعلمان أهمية هذا النهائي، الفريق الذي سيفوز بالكأس يوم الخميس هو بطل الدوري للموسم الحالي".

وشدد: "إذا لعب فيريرا بخط دفاع متقدم دون ضغط على الكرة مثل الشوط الأول في مباراة القمة الماضية، سيفوز الأهلي بنتيجة كبيرة، وإذا لعب سواريش أمام الزمالك بنفس أسلوب الشوط الأول أمام بيراميدز الزمالك سيفوز بنتيجة كبيرة، أشعر بأن المباراة ستنتهي بنتيجة كبيرة، لا أعلم لمن".

وأتم: "المدربان عليهما دور كبير في معالجة الأخطاء التي حدثت، الزمالك لديه مشاكل دفاعية كثيرة، وأكبر دليل أن محمد عواد حارس المرمى و أفضل لاعب في المباراة".