قرر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، منح فرصة أخيرة للأسماء التي خرجت للإعارة في الموسم الماضي 2021-2022.

المدرب الأرجنتيني رامون دياز رفض فكرة رحيل المعارين وطالب بتواجد اللاعبين في فترة التحضير للموسم الجديد في معسكر برمنجهام في إنجلترا، للحكم على مستواهم ومن ثم اتخاذ قرار نهائي بشأن حسم مصيرهم.

مدرب الهلال سوف يقرر عقب مشاهدة أداء اللاعبين من يستحق الاستمرار ومن يجب توقيع مخالصة مالية معه ومن يفضل إعارته لموسم آخر، كما ستتم مناقشة العروض المقدمة للاعبين مع إمكانية رحيل أي منهم بصفة نهائية في حال قرر المدرب الأرجنتيني.

صورة جماعية لنادي الهلال السعودي

اقرأ أيضا..الهلال السعودي يضع شرطًا لانتقال لاعبه إلى التعاون

وكان الهلال وافق في الصيف الماضي على إعارة لاعب الوسط، العبدان، والحارس، الوطيان إلى الحزم، كما أعير الجناح، الطريس إلى الفيحاء، وقلب الدفاع، خليفة الدوسري إلى الفتح.

دياز طالب كذلك بقاء جميع اللاعبين الأجانب وعدم السماح لرحيل أي لاعب وذلك بسبب عقوبة منع التسجيل الموقعة على النادي لفترتين بسبب أزمة توقيع لاعب الفريق محمد كنو لصفوف نادي النصر.

يذكر أن معسكر الهلال التحضيري للموسم الجديد سوف ينطلق يوم 21 يوليو الجاري من خلال خضوع اللاعب للفحوصات الطبية قبل السفر لبرمنجهام.

وكان الهلال حقق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي للمرة الثالثة تواليا والثامنة عشر في تاريخ النادي.