حسم نادي يوفنتوس الإيطالي صفقة دفاعية جديدة فور رحيل الهولندي ماتياس دي ليخت إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، بحسب تقارير.

وأعلن يوفنتوس رحيل دي ليخت اليوم الثلاثاء إلى بايرن ميونخ حيث ودع الهولندي السيدة العجوز بعد ثلاث سنوات بقميص البيانكونيري، وسيوقع للعملاق البافاري حتى يونيو 2027.

وجليسون بريمر على وشك التوقيع ليوفنتوس بعد أن اتفقوا على صفقة إجمالية قدرها 50 مليون يورو مع تورينو.

كان قلب الدفاع البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا أحد أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وبدا الانتقال إلى نادٍ كبير هذا الصيف واضحًا، على الرغم من أن الكثيرين توقعوا انضمامه إلى إنتر ميلان.

جيلسون بريمر

ركز النيراتزوري على أهداف أخرى بدلاً من ذلك وفشل في وضع اللمسات الأخيرة على صفقة بريمر، مما سمح ليوفنتوس بدخول المعركة بعد أن وافقوا على بيع دي ليخت إلى بايرن ميونيخ.

اقرأ أيضًا | دي ليخت مودعًا يوفنتوس: كان القتال بجانبكم شرفًا

كما هو مفصل من قبل "توتو ميركاتو" من المتوقع أن يعود بريمر إلى تورينو في وقت لاحق من هذا المساء للخضوع للفحص الطبي مع يوفنتوس غدًا.

بافتراض أن كل شيء يسير على ما يرام، فإنه سيضع القلم على الورق في عقد مدته خمس سنوات مع البيانكونيري، وسيدفع يوفنتوس لتورينو 41 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين يورو كإضافات للاعب.

يبدو أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا هو البديل المثالي لدي ليخت وقد أدار يوفنتوس الموقف بشكل لا يصدق، في تناقض صارخ مع إنتر.