يسعى مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الاتحاد قد اكتفى في الموسم الماضي بوصافة الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطتين عن الهلال الذي توج باللقب للموسم الثالث على التوالي والثامن عشر في تاريخه.

وقرر الاتحاد رحيل المدرب الروماني كوزمين كونترا وتعويضه بالتعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو بعقد يمتد لمدة موسمين.

ولم يعلن الاتحاد حتى الآن سوى عن ضم صفقة وحيدة تتمثل في وصول زكريا هوساوي من أحد لمدة موسم، مع اقتراب النادي من ضم المصري طارق حامد في صفقة انتقال مجانية.

اقرأ أيضا..جماهير اتحاد جدة غاضبة بسبب صفقات الصيف

نجم بوردو الفرنسي على رادار العميد 

 الهندرواسي ألبرت إليس مارتينيز

أكدت تقارير صحافية سعودية رغبة الاتحاد في ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوردو الفرنسي، الهندرواسي ألبرت إليس مارتينيز، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد هبوط فريقه نتيجة الأزمة المالية.

وأدت تحركات الاتحاد لضم اللاعب بناء على طلب من قبل المدرب البرتغالي نونو سانتو لكن النادي السعودي سوف يواجه صعوبة للحصول على خدمات اللاعب بسبب رغبة أندية ليدز يونايتد الانجليزي وبورتو البرتغالي وفناربخشة التركي في الحصول على خدماته.

وينتظر أن يبدأ الاتحاد تحضيراته للموسم المقبل بداية من يوم 20 يوليو، حيث سيجري اللاعبون الفحوصات الطبية قبل السفر إلى النمسا يوم 23.