علق نادي بايرن ميونخ على تعاقده مع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت قادمًا من يوفنتوس، مع توقعات كبيرة وآمال تُعقد على لاعب أياكس الأسبق.

رئيس النادي والرئيس التفيذي والمدير الرياضي لـ بايرن ميونخ، علقوا على انضمام الدولي الهولندي لصفوف العملاق البافاري.

دي ليخت انضم إلى بايرن ميونخ بعقد يمتد لمدة 5 سنوات حتى 2027 قادمًا من يوفنتوس بعد 3 سنوات مع البيانكونيري.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ بايرن ميونخ، علق هربرت هاينر رئيس النادي: "ماتياس دي ليخت لاعب نستهدف التعاقد معه منذ فترة، والآن أصبحت أهدافنا حقيقية، والتعاقد معه يشكل وجه فريقنا المستقبلي أكثر فأكثر".

وأضاف: "هذه الصفقة جزء مهم في المفهوم العام لسياسة انتقالات النادي، يجب أن يصبح دي ليخت دعامة أساسية في بايرن ميونخ، ونتوقع منه الكثير".

طالع أيضًا.. أول تعليق لـ دي ليخت بعد انضمامه إلى بايرن ميونخ رسميًا

بينما أوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي قال: "دي ليخت ليس لاعبًا مبهرًا فقط، وأنما كرجل يقود الطريق دائمًا مع جميع الأندية التي لعب لها، ويتعلم كيف يتحمل المسؤولية في سن مبكر".

وأكمل: "الفريق القوي يحتاج إلى دفاع على أعلى مستوى، وليس فقط هجومًا قويًا، وبهذا نعزز صفوفنا بضم دي ليخت".

فيما أعرب حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي عن سعادته: "أنا سعيد جدًا لأن دي ليخت لاعب في بايرن ميونخ الآن، أردنا إحضاره قبل 3 سنوات وكنا مقتنعين بصفاته كمدافع منذ ذلك الوقت، ونحن الآن نثق في امكانياته أكثر".

واختتم: "مع احترافيته وشخصيته الرائعة، يناسب دي ليخت فريقنا وطموحاتنا. سيلعب دورًا مهمًا داخل وخارج اللعب في بايرن ميونخ، لقد كان قائدًا لـ أياكس وهو شاب، والآن في سن الـ22 عامًا لايزال قادرًا على البقاء في المستوى العالي الذي هو عليه وأكثر".