تحدث ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام عن المنافسة المُرتقبة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، مع اقتراب انطلاق النسخة القادمة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022/23، يوم 5 أغسطس المقبل.

وقال ديفيد مويس في حواره لبرنامج "الريمونتادا" عبر فضائية "المحور": "المنافسة في البريميرليج بالموسم الجديد ستكون صعبة للغاية، الموسم الماضي قدمنا أداءً كبيرًا رغم الصعوبات، ونجحنا في تحقيق العديد من الانتصارات على الفرق الكبرى".

وأضاف: "ولكن المشكلة كانت معاناتنا أمام الفرق الصغيرة، والتي تساهم في إهدار النقاط بالنسبة لنا، وهذا ما سنحاول تصحيحه خلال الموسم الجديد".

وواصل: "نحاول تعزيز صفوف الفريق بصفقات جديدة، وقبل نهاية الميركاتو سنتعاقد مع 4 أو 5 لاعبين جُدد، ونريد صناعة هوية خاصة لوست هام تكمن في لعب المباريات أمام الفرق الكُبرى بدون خوف".

وعن مانشستر يونايتد، حيث سبق له تدريب الشياطين الحمر، قال ديفيد مويس: "لم تكن مشكلة هذا النادي على مر التاريخ في المدرب".

اقرأ أيضًا.. ديفيد مويس: من الصعب عليّ تقبل تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

وأوضح: "كان معهم مدربًا عظيمًا مثل السير أليكس فيرجسون، وتوالى من بعده مدربين كبار في النادي، وكل مرة يأتي مدربًا جديدًا يكون هناك حماسًا كبيرًا به".

وأردف: "إريك تين هاج مدرب رائع، وجاء من خلفية كروية مميزة مثل أياكس الهولندي النادي الذي اعتاد حصد البطولات وتحقيق الانتصارات، وأتوقع أن يؤدي اليونايتد مع تين هاج بشكل أفضل".

وأكد: "مشكلة اليونايتد الحقيقية هي مستوى ليفربول ومانشستر سيتي، كل أسبوع الفريقان يقدمان مستوى رائعًا ومختلفًا، لذلك المشكلة الحقيقية بالنسبة لمانشستر يونايتد اللحاق بليفربول ومانشستر سيتي".