كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي الأسبق، عن وجود أزمة بين لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، وريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر، بسبب لاعب الفريق.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "البلدوزر": "لجنة التخطيط رفضت فكرة الدفع بالدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة في بطولة الدوري ونهائي كأس مصر، وترى اللجنة أنه من الأفضل بيع اللاعب حاليًا لأنه أصبح غير مُفيد، وهو الرأي الذي لم يقتنع به سواريش".

بدر بانون

وأضاف: "اللجنة أكدت أن بانون لم يعد مُقنعًا للجماهير، بالإضافة إلى أنه دائم الإصابات ومن الأفضل رحيله في الوقت الحالي لأي ناد، خاصة بعد أن تعثرت محاولات انتقاله لفريق قطر القطري مؤخرًا".

طالع أيضًا.. خاص | الأهلي يفكر في إعادة لاعبه المعار بعد الاتفاق على رحيل بانون

وأوضح عبد الغني أن موقف لجنة التخطيط بالأهلي أثار خلافًا مع سواريش الذي يؤكد أنه مازال يستكشف لاعبي الفريق ومن الأفضل منح الفرصة للجميع قبل تحديد الراحلين قبل مطلع الموسم الجديد.

يذكر أن، بدر بانون عاد للمشاركة في مباراة المصري بالسلوم ضمن منافسات كأس مصر بتاريخ 12 يونيو الماضي، بعد غياب استمر 5 أشهر و17 يومًا منذ إصابته بفيروس كورونا، الذي تسبب في معاناته من بعض المضاعفات التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.