قال ديفيد سيزا المدرب العام الأسبق بالنادي الأهلي، إن هناك منافسة شرسة على لقب الدوري بين الأحمر والزمالك وبيراميدز، مشيرًا إلى أن ريكاردو سورايش المدرب الجديد يحتاج للوقت من أجل إظهار بصماته.

وقال سيزا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "TEN": "النادي الأهلي سبق أن واجه فرق قوية في بطولة الدوري، وضغط المباريات في الوقت الحالي هو سبب خسارته أكثر من مرة في مسابقة الدوري".

وتابع: "ريكارود سواريش يحتاج إلى وقت مع الأهلي من أجل أن تظهر بصماته وتحقيق النجاح وتحقيق البطولات لأنه لم يعمل من قبل في قارة إفريقيا، لأن هناك اختلاف بين الدوري البرتغالي والمصري والعقلية الأوروبية".

وأوضح: "هو مدرب جيد وأعلم ذلك، وأتوقع أن يسير بخطى ثابتة مع الأهلي في الفترة القادمة، بشرط الحصول على الفرصة كاملة حتى النهاية".

 وأكمل: "بيتسو موسيماني مدرب جيد حقق العديد من النجاحات ومنها حصد دوري أبطال إفريقيا مرتين، وهو اختار التوقيت المناسب للرحيل عن الأهلي".

طالع أيضًا.. شادي محمد: موسيماني سلّم الأهلي منهارًا لـ سواريش.. و6 لاعبين تحولوا إلى موظفين

وأضاف موضحًا أنه لم يكن هناك تفاوض من الأهلي مع فايلر المدرب السابق للفريق قبل تولى قيادة سواريش الفريق".

وأكمل: "نادي الزمالك فريق كبير وجيد ويحاول الحفاظ على بطولة الدوري، وأتابع مباريات البطولة".

وأوضح: "هناك منافسة قوية بين الأهلي والزمالك، وبيراميدز دخل في المنافسة على الدوري وأصبحت صعبة، ولن تحسم إلا في الجولات الأخيرة".

واختتم: "علاقتي بالنادي الأهلي جيدة واحترم فترة عملي به، وأنا مدرب محترف لا أمانع في العمل بنادي الزمالك حال وصول عرض رسمي في الفترة المقبلة".