أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنه لن يستطيع التحدث عن ضم رمضان صبحي أو عبد الله السعيد لاعبا بيراميدز لأن ذلك سيضر النادي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "TEN": "فوز الزمالك بالأمس مهم لأن متبقي في الدوري 9 مباريات، ونأخذ كل مباراة كمواجهات كؤوس".

وتابع: "الفروق بيننا وبين النادي الأهلي وبيراميدز قريبة جدًا، ويتنافسان معنا على بطولة الدوري، وهذا يتطلب منا أن نأخذ كل لقاء بتركيز حتى نصل لهدفنا".

وأردف: "الفريق الذي يريد حصد بطولة الدوري يكون أول فريق يخسر نقاط، المسابقة ستُحسم في الأمتار الأخيرة وان شاء الله سيكون (نفسنا أطول)".

طالع أيضًا.. ميدو يُحذر الزمالك قبل مواجهة الأهلي ويوجه نصيحة لـ بن شرقي

وأردف: "المجلس الحالي تسلم المهمة في ظروف صعبة، الزمالك كان يعاني من عدم النظام مع اللجنة السابقة وبعد ما أتى المجلس الحالي وضع نقطة نظام".

وأضاف: "كل مباريات الدوري صعبة، وتركيزنا مع كل الفرق واحد من أول بيراميدز والأهلي حتى آخر فريق في ترتيب الدوري، خسرنا مباريات غير متوقعة من فرق تعاني، خسرنا مباريات سهلة وكانت في المتناول".

وعن تجهيز لائحة خاصة لمباريات الدوري، أجاب: "هذا شيء داخلي في الزمالك، وهذه علاقة بين الإدارة واللاعبين، لا يفرق معنا قيمة المكافأة، الكل يريد إسعاد الجماهير وجمع الثنائية بين الدوري وكأس مصر، مرتضى منصور لا يتأخر على الفريق في المكافآت المالية".

وبسؤاله "هل هناك فرصة لوجود عبد الله السعيد في الزمالك؟"، أجاب: "متبقي 9 مباريات في الموسم، أي اسم يقال فهو متعاقد مع نادي آخر، لأن منذ فترة يزج باسم الزمالك في صفقات كثيرة مثل التفاوض مع رمضان صبحي، لا استطيع التحدث عن ضم عبد الله او رمضان لأن ذلك يضر النادي واللاعب وفريقه الحالي".

وأوضح: "أي لاعب سيكون إضافة للزمالك، وتأكد أننا سنسعى لضم أي لاعب سواء أجنبي أو محلي، الزمالك يسعى التطلع للأفضل، من المؤكد أنه ستكون هناك صفقات ولكن سنعلن عنها في التوقيت المناسب".

وأختتم: "أمامنا بطولة بعد 4 أيام والدوري أيضًا، يجب أن نظل في تركيزنا حتى آخر يوم في المنافسات".