كشفت تقارير صحفية برتغالية أن هناك إمكانية في موسم الانتقالات الصيفي الحالي لعودة النجم كريستيانو رونالدو إلى نادي سبورتينج لشبونة من جديد.

رونالدو يتطلع إلى مغادرة صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث أبلغ مسؤولي الشياطين الحمر برغبته في الرحيل، حال تلقي العرض المناسب.

وارتبط صاحب الـ37 عامًا، منذ ذلك الحين، بالعديد من الأندية وعلى رأسها بايرن ميونخ، تشيلسي، باريس سان جيرمان، برشلونة وأتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا.. أوليفر كان يقلل من أهمية صفقة رونالدو لـ بايرن ميونخ

ولكن يبدو أن هناك نادِيًا آخر قد انضم إلى مصاف المتنافسين على الظفر بخدمات كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو نادي سبورتينج لشبونة.

وذكرت شبكة "sports illustrated" الإنجليزية، نقلًا عن "Sport TV Portugal"، أن هناك مفاوضات في الوقت الحالي بين مانشستر يونايتد وسبورتينج لشبونة حول إمكانية إتمام صفقة إعارة بشأن رونالدو.

ليس هذا فقط، بل شوهدت سيارة كريستيانو رونالدو في ساحة انتظار السيارات خارج ملعب خوسيه ألفالادي، في البرتغال وهو الخاص بنادي سبورتينج لشبونة خلال الساعات القليلة الماضية.

سيارة رونالدو

وأفادت تقارير برتغالية أنه ربما يجري كريستيانو رونالدو مفاوضات مع مسؤولي لشبونة، بشأن مستقبله وإمكانية عودته إلى النادي الذي بدأ مسيرته المهنية من خلاله.