يرى الإنجليزي، نيدوم أونوها، لاعب مانشستر سيتي السابق، أن ناديه سوف يرتكب خطأ إذا تعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط نيمار بإمكانية الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، خاصة بعد تعاقد النادي الباريسي مع المدرب الفرنسي كريستوف جاليتيه، والذي يرى أن رحيل البرازيلي لن يؤثر على الفريق.

نيدوم أونوها

أونوها تحدث مع شبكة "ESPN" العالمية، وسُئل عن رأيه في إمكانية انتقال نيمار إلى مانشستر سيتي، قال: "ليس لأنه ليس لاعبًا جيدًا، لكن أعتقد أنهم ليسوا بحاجة إليه".

وأضاف: "خاصة لأن نيمار يلعب على اليسار، ويوجد جاك جريليش وفيل فودين أيضًا يلعبان في هذا المركز، لإحضار لاعب مثله، من شأنه أن يعيق تطوير هذين اللاعبين، ولا يبدو أنه يضيف شيئًا".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يحسم موقفه من انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة

وواصل: "أتفهم أن نيمار لاعب رائع وجيد وعلى طراز عالمي وكل هذه الأشياء، ولكن مانشستر سيتي يقوم ببناء فريق ويتطلع إلى التعاقد مع لاعبين أصغر سنًا، نيمار لاعب رائع لكنها ليست اللحظة المناسبة له للذهاب إلى مانشستر سيتي".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أرى أن مانشستر سيتي ليس بحاجة إليه، الأمر لا يتعلق بالحيل والمهارات، ولكن العمل الجاد والتفهم، وأنا لا أرى أنه تحرك جيد على الإطلاق".