أجرى البولندي روبرت ليفاندوفسكي مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية، للحديث عن انتقاله إلى برشلونة من صفوف بايرن ميونخ.

وأعلن برشلونة وبايرن ميونخ أمس السبت توصلهما لاتفاق لانضمام ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني.

وقال ليفاندوفسكي: "كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة، ليس من السهل علي إيجاد الكلمات الصحيحة".

مضيفًا: "هناك الكثير مما يدور في رأسي الآن، في الآونة الأخيرة، كنت أحاول أن أبقى مسترخيًا، وأن أستمتع بالعطلات مع عائلتي".

وتابع ليفاندوفسكي: "عمري وتجربتي ساعدتني بالتأكيد، بصفتي لاعبًا شابًا، كنت سأشعر بالضيق والتوتر، كنت قادرًا على فهم ما كان يحدث، وما يقال ويكتب ويبلغ".

واستطرد البولندي الدولي: "في النهاية، حدث كل شيء بسرعة كبيرة، لم يكن هناك متسع من الوقت للتفكير في أي شيء".

وأكد مهاجم برشلونة: "الآن أنا سعيد لأننا توصلنا إلى حل، أنا سعيد لأنني أستطيع العودة بسرعة إلى الملعب مع برشلونة، بالنسبة لي، هذه هي الخطوة التالية في مسيرتي".

وعن وداعه لبايرن ميونخ، أفاد ليفاندوفسكي: "لم يكن هناك وقت لوداع مناسب، كان يجب أن يحدث كل شيء بسرعة كبيرة وعفوية، قلت رفاق، شكرًا جزيلًا لكم، كل شيء سيكتمل اليوم لقد صنعنا التاريخ معًا، ولن أنسى ذلك أبدًا".

وواصل: "كما قلت إنني سأعود إلى ميونخ من أجل وداع مناسب بعد رحلة برشلونة إلى الولايات المتحدة، والتي تستمر حتى 30 يوليو".

وأصر ليفاندوفسكي: "سيكون هناك وداع مناسب، أريد أيضًا أن أقدم هدايا لزملائي في الفريق والجهاز التدريبي والموظفين".

اقرأ أيضًا | مولر يوجه رسالة إلى ليفاندوفسكي بعد انتقاله إلى برشلونة

وعن الفترة التي قضاها في بايرن ميونخ، قال ليفاندوفسكي: "لقد كانت 8 سنوات رائعة هنا، لذلك آمل أن ننسى ما حدث في الأسابيع القليلة الماضية، كانت هناك أشياء غير ضرورية، من كلا الجانبين، أهم شيء هو ما حققناه معًا".

واستطرد: "أود أيضًا أن أشكر الجماهير، حتى في الأسبوع الأخير لي في ميونخ، عندما كان هناك الكثير من المتاعب، ما زالوا يدعموني، لاحظت أنهم وقفوا ورائي وفهموا قراري، لن أنسى ذلك أبدًا".

وأكمل: "لقد كان وقتًا رائعًا، لحظات رائعة، أعرف العمل وأعرف ما قيل وكتب، كان هناك العديد من الشائعات الكاذبة، أريد أن أنسى الأسبوع الماضي على وجه الخصوص، لا ينبغي أن يكون هناك ظل على وقتي في بايرن ميونخ".

وأردف ليفاندوفسكي: "كما قلت، قام كلا الجانبين بأشياء لم تكن ضرورية، ولكن ربما كان لابد من حدوث أشياء معينة حتى تصبح هذه الخطوة ممكنة في النهاية، أعتقد أن كلا الجانبين سعيدان الآن، حصل بايرن على الكثير من المال ويمكنني الذهاب إلى برشلونة ".

وأتم:"لقد كان طريقًا طويلًا وصعبًا ، لكنني أعتقد أنه في النهاية يمكننا جميعًا أن ننظر في أعين بعضنا البعض".