أوضح حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، موقف الزمالك والأندية المصرية التي لم تسدد المديونيات المستحقة لدى الجبلاية، من المشاركة في البطولات الإفريقية.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة لنادي الزمالك بشأن المديونيات، تم إرساله إلى معظم الأندية في مصر، لأن القلعة البيضاء ليست فقط المديونة".

وتابع: "الزمالك فقط هو من أعلن عن وصول خطاب طلب الاتحاد تسديد المديونيات، لكن باق الأندية لم تُعلن عن ذلك، معظم أندية الدوري الممتاز عليها مستحقات لاتحاد الكرة".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لـ الخطيب ويعلن: أرحب بإلغاء الدوري

وأضاف حازم إمام: "مديونيات الزمالك عن مواسم سابقة وليس الموسم الحالي، لأنه لم يُقيد لاعبين في الفترة الأخيرة، وأريد أن أوضح أمر، لأن بعض الناس قالت إن الأندية يجب أن تُسدد جميع مستحقات الاتحاد من أجل أن يُسمح لها بالمشاركة في بطولة إفريقيا، هذا غير صحيح، لأن كاف يقبل مشاركة الأندية بمجرد أن تتم الموافقة على تسوية المستحقات أو جدولتها".

واختتم: "الزمالك وكل الأندية بدأت جدولة مستحقات اتحاد الكرة، كل الأندية الجماهيرية عليها أموال لاتحاد كرة، ولذلك نجدول المستحقات لأننا لن نمنعهم من لعب الكرة بالتأكيد".