فكر نادي ريال مدريد الإسباني في إعادة لاعبه إبراهيم دياز للفريق في وقت مبكر من إعارته إلى ميلان لمدة موسمين.

يبلغ دياز 23 عامًا الشهر المقبل، وجاء أولاً إلى ميلان على سبيل الإعارة في سبتمبر 2020، ثم تم تمديد إعارته لمدة عامين آخرين بتكلفة 3 ملايين يورو.

لدى الإيطاليين خيار الشراء مقابل 22 مليون يورو، مع احتفاظ ريال مدريد بخيار مقابل 27 مليون يورو.

بالتأكيد لم يكن أفضل موسم لدياز، حتى لو انتهى بفوزه بلقب الدوري الإيطالي، لأنه ساهم بأربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 40 مباراة تنافسية.

لم يكن إبراهيم دياز هو نفسه أبدًا بعد التعافي من نوبة فيروس كورونا، ولهذا السبب يثق مدرب ميلان ستيفانو بيولي أن موسم 2022-23 سيكون كشفًا للاعب.

وكان من الصعب عليه استعادة لياقته البدنية واعترف بيولي نفسه، ربما، أن قرارًا ما قد يكون قد سلبه ثقته، على الرغم من أن ذلك لم يمنع مشاركته الحاسمة في المباريات الأساسية مثل عودة ديربي الإياب ضد إنتر.

اقرأ أيضًا | إبراهيموفيتش يسخر من مشجع لـ إنتر ميلان

يأتي ذلك بعد أن ذكرت صحيفة "آس" أن ريال مدريد أراد إعادته هذا الصيف، لكن الناديين اتفقا على مواصلة صفقة الإعارة من أجل مساعدته على التطور في وقت اللعب المعتاد.

بالطبع، قد لا يحصل إبراهيم دياز على ذلك إذا نجح ميلان في شراء تشارلز دي كاتيلايير من كلوب بروج مقابل أكثر من 30 مليون يورو، حيث يلعبون نفس الدور وراء المهاجمين.

من جانبه أعلن مدرب ميلان ستيفانو بيولي أنه يريد استمرارية دياز "بالطبع" وأنه، معه، يمكن أن يحدث نفس الشيء كما هو الحال مع تونالي قائلاً: "تألقه يأتي مع مرور الوقت".