نجح نادي ضمك السعودي في حسم رابع صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية 2022 مستغلًا هبوط النادي الأهلي.

وكان أهلي جدة هبط إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" للمرة الأولى في تاريخه بعدما احتل المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة بنهاية موسم 2021-2022 بجانب الحزم والفيصلي.

وأعلن ضمك برئاسة صالح أبو نخاع عن تعاقده مع عبدالله حسون، الظهير الأيمن لفريق الأهلي وذلك دون الكشف عن مدة التعاقد.

حسون البالغ من العمر 24 عاما، من خريجي قطاع الشباب في الأهلي وتم تصعيده للفريق الأول عام 2018 وشارك في 72 مباراة بقميص الفريق الجداوي وسجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا..النصر يتفوق على الهلال في صراع ضم لاعب أهلي جدة

وفي الموسم الماضي لعب حسون في 8 مباريات مع الأهلي في النصف الأول من الموسم ثم تمت إعارته للطائي في النصف الثاني من موسم 2021-2022. 

ويعد حسون ثالث لاعب يغادر الأهلي بعد البرازيلي كارلوس إدواردو الذي انتقل إلى صفوف بوتافوجو البرازيلي، ومحمد مجرشي المنضم لصفوف الفيحاء.

وبات حسون رابع صفقات ضمك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك عقب وصول الجزائري عبد القادر بدران، والهولندي آدم ماهر، وعبدالله هوساوي حارس المرمى.

وكان ضمك أنهى الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المركز الخامس برصيد 44 نقطة للمرة الأولى في تاريخ الفريق الجنوبي وذلك تحت قيادة الكرواتي كريشمير ريزيتش.

يذكر أن ضمك سوف يستعد للموسم الجديد في سلوفينيا في الفترة ما بين 21 يوليو من الشهر الجاري ويمتد حتى 10 أغسطس وسيخوض الفريق 4 مباريات ودية خلال معسكره الخارجي.