كسر نادي بايرن ميونخ حاجز الصمت ويعلق للمرة الأولى على أنباء اتفاقه على بيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الشهيرة أن هناك اتفاقًا تم بين برشلونة وبايرن ميونخ على انتقال ليفاندوفسكي، مقابل الحصول على 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كحوافز إضافية مع عقد لمدة 3 سنوات إلى جانب سنة رابعة اختيارية.

اقرأ أيضًا.. أرنولد عن هدف محمد صلاح: استمتعنا سويًا أمام كريستال بالاس بعد غياب

اوليفر كان

وتحدث الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، أوليفر كان عن الأمر في حواره مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "عندما يكون هناك عرض جيد تُحسم المفاوضات، هذا بالضبط ما أردته منذ البداية".

وتابع: "لم يكن لدينا عروض قبل شهرين أو حتى بدائل جيدة لتعويضه، لكن الوضع تغير بشكل جذري منذ ذلك الحين".

وأضاف: "في النهاية، قدم برشلونة عرضًا جيدًا بالنسبة للموافقة على بيع ليفاندوفسكي، كذلك حققنا نجاحًا كبيرًا في سوق الانتقالات مؤخرًا وتعاقدنا مع لاعب من طراز كبير مثل ساديو ماني".

وواصل تصريحاته: "لذلك توصلنا الآن إلى اتفاق مع نادي برشلونة، لكن حتى الآن، ما زال الاتفاق شفهيًا فقط، وظيفتي هي تحقيق الأفضل لنادي بايرن ميونخ، كنا دائمًا نعمل من أجل هذا ونتصرف من موقع القوة، وفي النهاية، شعرنا أنه من الأفضل منح ليفاندوفسكي الإذن للمغادرة".

وعن سبب تغيير وجهة نظره قال: "التمسك بشيء ما بسبب العناد المفرط أو بسبب الأنانية هو أكثر علامة ضعف بالنسبة لي، لكننا ندرس ما هو أفضل دائمًا لنا في بايرن ميونخ وكذلك للجماهير، لكن لدينا قائمة لاعبين قوية خاصة في الهجوم، ولو هناك فرصة لتعزيز الهجوم أكثر والتعاقد مع بديل ليفاندوفسكي سنكون حاضرين، نحن نتابع السوق عن كثب".