أكدت تقارير صحفية مختلفة منذ قليل أن نادي برشلونة الإسباني نجح في التوصل إلى اتفاق مع نظيره بايرن ميونخ الألماني حول ضم النجم روبرت ليفاندوفسكي.

رغبة ليفاندوفسكي في مغادرة بايرن ميونخ لا تُعد سرًا خفيًا على أحد، حيث أبلغ مسؤولي بطل الدوري الألماني برغبته في الرحيل هذا الصيف عقب نهاية الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. مدير برشلونة يعلن كواليس التجديد لـ ديمبلي وتطورات صفقة كوندي

ويتطلع اللاعب البولندي إلى مغادرة بايرن ميونخ وخوض تجربة تجديدة مع فريق آخر، وتحديدًا برشلونة.

ودخل برشلونة في مفاوضات بالفعل مع بايرن ميونخ، على مدار الأسابيع الماضية، ولكن لم يتوصلا إلى اتفاق بسبب الاختلاف حول الرسوم المالية.

ولكن يبدو أن الأمر قد حُسم، حيث ذكر الصحفي جيرارد روميرو أن هناك اتفاقا كاملا في الوقت الحالي بين برشلونة وبايرن ميونخ بشأن صفقة ليفاندوفسكي.

بينما نشر الصحفي الألماني باتريك ستراسر، رموز تعبيرية، توحي باقتراب انتقال ليفاندوفسكي إلى الكامب نو، وأن المسألة مجرد وقت فقط.

من جهة أخرى، أوضحت شبكة "كادينا سير" الإسبانية أن مصادر داخل برشلونة تفيد بأن صفقة ليفاندوفسكي يتم العمل عليها للانتهاء منها بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن.

وأفادت مصادر أخرى من بيئة ليفاندوفسكي أن الصفقة ستُغلق قبل يوم الإثنين المقبل.

كما ذكر الصحفي جيانلوكا دي مارزيو أن برشلونة حسم بالفعل صفقة ليفاندوفسكي، وأن الأخير لن يشارك في العرض التقديمي الجديد لفريق بايرن ميونخ اليوم السبت، قبل الموسم المرتقب.

في حين قال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أن مسألة انتقال ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونخ يعتبر الآن مجرد مسألة وقت، بعد مفاوضات يوم الجمعة.

وأشار إلى إنه من المتوقع الآن الحصول على الضوء الأخضر النهائي من بايرن ميونخ وبعد ذلك سيتم الانتهاء من الصفقة، مع العلم أن ليفاندوفسكي لديه اتفاق مع برشلونة على صفقة لمدة 3 سنوات.