يعاني نادي النصر السعودي من صعوبات في إقناع برشلونة بالموافقة على بيع لاعبه الدولي البوسني ميراليم بيانيتش في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النصر أعلن رحيل الأرجنتيني ميجيل روسو مع تعويضه بالتعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لموسمين وطلب المدرب الجديد التعاقد مع بيانيتش لحل مشاكل الوسط في العالمي.

ووفقا لشبكة “Esport3” الإسبانية فإن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة طلب بقاء بيانيتش في صفوف النادي في الموسم المقبل في حال رحيل لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج إلى صفوف مانشستر يونايتد.

 اقرأ أيضا..بمكالمة من رودي جارسيا.. النصر يحسم ثالث صفقاته الصيفية

ميراليم بيانيتش

برشلونة توصل لاتفاق مع يونايتد من أجل رحيل دي يونج لصفوف فريق المدرب الهولندي إريك تين هاج ويتبقى فقط قبول لاعب الوسط الهولندي بفكرة الرحيل لملعب أولد ترافورد رغم عدم مشاركة الفريق الانجليزي في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفي حال رحيل دي يونج عن النادي الكتالوني هذا الصيف سوف يستمر بيانيتش في ملعب كامب نو مما يعني فشل النصر في ضم اللاعب.

النصر أعلن تعاقده مع الظهير الأيسر الايفواري جيسلان كونان قادما من صفوف ستاد ريمس في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع النادي الفرنسي كما ضم الكولومبي المخضرم دافيد أوسبينا لتعزيز مركز حراسة المرمى في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي كما يقترب من ضم المدافع البلجيكي جايسون دينايير في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء تعاقده مع ليون الفرنسي.

جدير بالذكر أن النصر أنهى موسمه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهو يحتل المركز الثالث.